آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تحديث Lumia Cyan بدأ بالوصول إلى هواتف Lumia 820 في أوروبا

صورة الخبر: تحديث Lumia Cyan بدأ بالوصول إلى هواتف Lumia 820 في أوروبا
تحديث Lumia Cyan بدأ بالوصول إلى هواتف Lumia 820 في أوروبا

مستخدمي الهاتف Lumia 820 في المملكة المتحدة في عدد من الدول الأوروبية الأخرى أكدوا في العديد من التقارير أنهم بدأوا بتلقي تحديث Lumia Cyan وهو التحديث الذي يجلب مع نظام الويندوز فون 8.1. ويقال بأن تحديث Lumia Cyan متاح للهاتف Lumia 820 عبر الهواء، ولكن في حالة إذا لم تتوصل بإشعار للتنبيه حتى الآن فبإمكانك البحث عن التحديث يدويا من خلال الذهاب إلى إعدادات الهاتف.

تحديث Lumia Cyan هو تحديث متكامل يضم نظام الويندوز فون 8.1 فضلا عن العديد من التحسينات الإضافية من شركة نوكيا والتي تهدف إلى تقديم أفضل تجربة ويندوز فون 8.1 لهواتف Lumia. وتجدر الإشارة إلى أنه تم إصدار الويندوز فون 8.1 في شهر يوليو الماضي، وهذا ما يعني أن شركة نوكيا إستغرقت ما يزيد قليلا عن الشهر لتقديم هذا التحديث للهاتف Lumia 820.

وعلى الرغم من أنه تم الإستحواذ على قطاع الاجهزة والخدمات في شركة نوكيا من قبل شركة مايكروسوفت، فقد أظهرت شركة نوكيا إلتزامها مع سلسلة هواتف Lumia حتى الآن. الإصدار السريع لتحديث Lumia Cyan من أجل تحسين الوظائف على هواتف Lumia هي خطوة جيدة نحو الحفاظ على العملاء سعداء. ويجب على مستخدمي الهاتف Lumia 820 أن يكونوا سعدا بالحصول على تحديث Lumia Cyan الذي يجلب معه نظام الويندوز فون 8.1 نظرا إلى أنه تم إصدار الهاتف Lumia 820 منذ أكثر من سنة. وعلى ما يبدو، فإن شركة مايكروسوفت تتطلع بوضوح لتجنب أخطاء نظام الاندرويد، بحيث هناك العديد من الاجهزة التي تم إصدارها منذ أكثر من سنة والتي لم تعد تتلقى التحديثات من الشركة الأم بعد الآن.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تحديث Lumia Cyan بدأ بالوصول إلى هواتف Lumia 820 في أوروبا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16923

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري