آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف HTC Desire 510 يعد بجلب LTE إلى الجميع

صورة الخبر: الهاتف HTC Desire 510 يعد بجلب LTE إلى الجميع
الهاتف HTC Desire 510 يعد بجلب LTE إلى الجميع

بينما نحن ننتظر لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الهاتف HTC Desire 820، فقد قامت شركة HTC اليوم بإضافة عضو جديد إلى سلسلة هواتفها HTC Desire يحمل إسم HTC Desire 510.

وكما هو الحال مع جميع سلسلة هواتف HTC Desire، فإن الهاتف HTC Desire 510 يأتي بمواصفات متوسطة القوة تشمل شاشة 4.7 إنش بدرجة وضوح FWVGA، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 410 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة VGA وخلفية بدقة 5 ميغابكسل، بطارية بسعة 2100mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف HTC Desire 510 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi والبلوتوث 4.0 و DLNA وشبكات الجيل الرابع 4G LTE كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 4.4 KitKat ومع واجهة Sense 6.0.

وقد أعلنت شركة HTC بأنه سيتم إطلاق الهاتف HTC Desire 510 في مناطق مختارة في أوروبا وآسيا، كما أنها ذكرت أيضا بأنه سيتم إطلاق هذا الهاتف في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال بعض شركات الإتصالات المختارة. للآسف، حتى الآن ليست لدينا أية معلومات إضافية عن السعر أو موعد إصداره في السوق.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف HTC Desire 510 يعد بجلب LTE إلى الجميع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92576

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري