آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف HTC Desire 820 قد يكون أول هاتف أندرويد بمعمارية 64bit

صورة الخبر: الهاتف HTC Desire 820 قد يكون أول هاتف أندرويد بمعمارية 64bit
الهاتف HTC Desire 820 قد يكون أول هاتف أندرويد بمعمارية 64bit

لقد سمعنا عددا من الشائعات حول بعض الأجهزة الجديدة القادمة من شركة HTC، وواحد من هذه الأجهزة هو الهاتف HTC Desire 820، والآن يبدو أنه يمكن أن يكون هذا الهاتف هو أول هاتف أندرويد بمعمارية 64bit وأيضا أول هاتف من شركة HTC بمعمارية 64bit. وقد تم تأكيد ذلك بشكل جزئي بعدما قامت شركة HTC مؤخرا بنشر صورة في حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo يمكنك رؤيتها أدناه تعرض عددا من أجهزة HTC التي تعتبر الأولى من فئتها، على سبيل المثال كان الهاتف HTC ButterFly أول هاتف ذكي في العالم يأتي مع شاشة Full HD، في حين كان الهاتف الرائد الحالي HTC One M8 أول هاتف ذكي في العالم يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة. والمثير للإهتمام أن يتم تضمين الهاتف HTC Desire 820 في هذه القائمة مما يلمح إلى أنه سيكون أول هاتف أندرويد يأتي مع معالج بمعمارية 64bit.

حتى الآن ليست لدينا الكثير من المعلومات حول المواصفات التقنية للهاتف HTC Desire 820، وكل ما يقال حاليا هو أن هذا الهاتف سيأتي مع معالج بمعمارية 64bit من فئة Snapdragon، ويمكن أن يكون عبارة عن المعالج الثماني النواة Snapdragon 615.

عموما، تعتزم شركة HTC عقد مؤتمر خاص بها يوم 4 سبتمبر في معرض IFA 2014 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين، ونحن نتوقع أن نرى عددا من الأجهزة الجديدة خلال الحدث، والتي من المحتمل أن تشمل الهاتف HTC Desire 820. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من المعلومات، سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف HTC Desire 820 قد يكون أول هاتف أندرويد بمعمارية 64bit

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41568

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري