آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › إشاعة عن قدوم الجهاز اللوحي Yoga 2 10 من شركة Lenovo

صورة الخبر: إشاعة عن قدوم الجهاز اللوحي Yoga 2 10 من شركة Lenovo
إشاعة عن قدوم الجهاز اللوحي Yoga 2 10 من شركة Lenovo

Lenovo تقدم نوعين من المنتجات تحت العلامة التجارية Yoga، بحيث نجد أن النوع الأول عبارة عن أجهزة لوحية بنظام الاندرويد قابلة للتحول إلى حواسيب محمولة، في حين نجد أن النوع الثاني عبارة عن حواسيب محمولة بنظام الويندوز ولكنها قابلة للتحول أيضا إلى أجهزة لوحية نظرا إلى أن شاشة هذه الحواسيب قابلة للدوران بزاوية 360 درجة. وفي حالة إذا كان ما تم رصده مؤخرا في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية كما نعتقد، فيبدو أن شركة Lenovo تستعد للكشف عن جهاز Yoga جديد وهناك ثلاثة أدلة تشير إلى أنه سيكون مدعوما بنظام الاندرويد.

ما تم رصده في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية يخص لوحة المفاتيح اللاسلكية للجهاز اللوحي Lenovo Yoga 2 10. وبالنظر إلى أن غالبية لوحيات Yoga المدعومة بنظام الويندوز فون تأتي بشكل مسبق مع لوحة مفاتيح مدمجة، فليس هناك حقا حاجة إلى لوحة مفاتيح لاسلكية. وهذه هي العلامة الرئيسية بأن الجهاز الذي نتعامل معه هنا سيعمل بنظام الأندرويد.

للآسف، المواصفات التقنية الخاصة بالجهاز اللوحي Lenovo Yoga 2 10 غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن غالبية لوحيات Yoga السابقة المدعومة بنظام الاندرويد تأتي مع شاشات بوضوح HD و Full HD، وأيضا بمعالجات من شركة كوالكوم أو MediaTek. ومثل الإصدارات السابقة، فهذا الجهاز اللوحي سيمتاز هو الآخر بقاعدة إرساء، وهذا بصرف النظر عن البطارية ذات العمر الكبير، مع العلم بأن لوحيات Yoga السابقة تفتخر بمقدرتها على الصمود لمدة تصل إلى 18 ساعة أثناء الإستخدام المعتدل. عموما، نحن نأمل الحصول على المزيد من المعلومات حول هذا الجهاز اللوحي من شركة Lenovo في المستقبل القريب، وفي هذه الأثناء نحن سنبقى متقظين لرصد أية شائعات جديدة بخصوص هذا الجهاز.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إشاعة عن قدوم الجهاز اللوحي Yoga 2 10 من شركة Lenovo

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7846

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري