آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب جديد لخليفة الهاتف Moto G، يبدو أنه سيكون أنحف

صورة الخبر: تسريب جديد لخليفة الهاتف Moto G، يبدو أنه سيكون أنحف
تسريب جديد لخليفة الهاتف Moto G، يبدو أنه سيكون أنحف

منذ وقت ليس ببعيد رأينا بعض الصور المسربة للجيل الثاني من الهاتف Moto G والمعروف حاليا بإسم Moto G2 تشق طريقها إلى شبكة الإنترنت، وهذا ما قدم إلينا لمحة عن مستقبل واحدة من أفضل الهواتف الذكية المتدنية الأكثر مبيعا في الوقت الراهن. وفي الاونة الأخيرة تم أيضا تسريب بعض الصور لما يبدو بأنه غطاء واقي للهاتف القادم Moto G2 أو لخليفة الهاتف Moto E، مع العلم بأن السابق هو الأكثر إحتمالا.

بعض من هذه الصور المسربة للوحة الخلفية لهاتف من شركة موتورولا تلمح بالفعل إلى أنها قد تكون لخليفة الهاتف Moto E أو Moto G. للوهلة الأولى، تبدو اللوحة الخلفية أرق من اللوحة الخلفية للهاتف Moto G أو Moto E، وإذا كان لنا أن نخمن فنحن نعتقد بأن هذه اللوحة الخلفية تخص الهاتف Moto G. للآسف، ليست هناك أية معلومات حول المواصفات التقنية، ولكنها ستكون جيدة بما يكفي لإفزاع الشركات المصنعة للهواتف المنخفضة السعر.

وتعمل شركة موتورولا بالفعل على عدد من الأجهزة الجديدة والتي من المتوقع أن ترى النور في وقت لاحق من هذا العام. واحد منهم هو الهاتف الرائد Moto X+1 والذي من المفترض أن يكون بمثابة خلف للهاتف الرائد الحالي Moto X، ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف Moto X+1 في صيف هذا العام. الشائعات الأخيرة تشير أيضا إلى أن شركة موتورولا وجوجل تعملان أيضا على هاتف Nexus جديد يحمل الإسم الرمزي Shamu، والذي يقال بأنه سيأتي مع شاشة 5.9 إنش.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب جديد لخليفة الهاتف Moto G، يبدو أنه سيكون أنحف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26031

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري