آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › النسخة المقلدة من iPhone 6 تظهر مرة أخرى في مقطع فيديو جديد

صورة الخبر: النسخة المقلدة من iPhone 6 تظهر مرة أخرى في مقطع فيديو جديد
النسخة المقلدة من iPhone 6 تظهر مرة أخرى في مقطع فيديو جديد

سمعنا في الأونة الأخيرة أن نسخة مقلدة من iPhone 6 أصبحت متاحة للشراء في الصين، ولقد رأينا مقطع الفيديو لهذه النسخة، والآن نحن هنا مع مقطع فيديو جديد يستعرض هذه النسخة المقلدة ويعطينا نظرة أفضل حول هذا الهاتف. وينبغي الإشارة إلى أن هذا iPhone المقلد والذي يحمل إسم Wico 6 يستمد أفكاره من التفاصيل المسربة لنسخة 4.7 إنش من iPhone 6، والتي لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي حتى الآن مع العلم بأنه من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن iPhone 6 في شهر سبتمبر القادم.

كما ترون في مقطع الفيديو أعلاه، فهذا الهاتف المقلد لا يستنسخ التصميم الخارجي لـ iPhone 6 فقط، وإنما نظام iOS 8 أيضا، وهو النظام الذي لم يتم إصداره حتى الآن. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن الهاتف Wico 6 لا يعمل بالفعل بنظام iOS 8 وإنما يعمل بنظام الاندرويد 4.4.2 والذي تم تزويده بواجهة مستخدم تشبه واجهة مستخدم نظام iOS 8.

عموما، كما أشرنا قبل قليل فمن غير المتوقع أن يتم إطلاق iPhone 6 حتى شهر سبتمبر القادم، بحيث من المتوقع أن يتم إطلاق iPhone 6 مع شاشة 4.7 إنش في شهر سبتمبر، في حين من المتوقع أن يتم إطلاق نسخة 5.5 إنش من iPhone 6 في وقت لاحق من هذا العام. وسوف يأتي كلا إصداري iPhone 6 بالعديد من التحديثات المرتبطة بالمواصفات التقنية والتي تشمل شاشة أكبر وبوضوح أفضل، معالج أسرع، وكاميرات أكثر دقة، فضلا عن رسوميات محسنة وذاكرة عشوائية أكثر.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على النسخة المقلدة من iPhone 6 تظهر مرة أخرى في مقطع فيديو جديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93061

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم