آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الإعلان رسميا عن الهاتف الأسرع في العالم، Xiaomi Mi4

صورة الخبر: الإعلان رسميا عن الهاتف الأسرع في العالم، Xiaomi Mi4
الإعلان رسميا عن الهاتف الأسرع في العالم، Xiaomi Mi4

في وقت سابق من هذا اليوم رأينا بعض الصور والمواصفات المسربة للهاتف Xiaomi Mi4 القادم من شركة Xiaomi. واليوم كما كان متوقعا قامت شركة Xiaomi بالإعلان رسميا عن هذا الهاتف المنتظر والذي قالت عنه شركة Xiaomi بأنه الهاتف الذكي الأسرع في العالم، ونحن لدينا هنا جميع المواصفات التقنية والتفاصيل حول هذا الهاتف الجديد. وقبل أن نبدأ بسرد المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Mi4، فنحن نود أن نشير إلى أن المواصفات الرسمية للهاتف Xiaomi Mi4 تبدو مختلفة عن تلك المواصفات التي تم تسريبها قبل ساعات من الآن، بحيث تأكدنا لنا رسميا الآن أن الهاتف Xiaomi Mi4 سيأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل بدلا من شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل كما أشيع سابقا.

تشمل المواصفات التقنية الأخرى للهاتف Xiaomi Mi4 معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED، بطارية بسعة 3080mAh قادرة على الصمود لمدة يوم ونصف في ظل الإستخدام العادي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Xiaomi Mi4 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات 4G LTE كما أنه يأتي مع ميزة الشحن السريع والتي تتيح للمستخدمين شحن 60 في المئة من بطارية الجهاز في ساعة واحدة فقط.

الشيء المميز أيضا في الهاتف Xiaomi Mi4 ليس مجرد المواصفات التقنية للهاتف، بل واجهة MIUI أيضا التي تستند على نظام الاندرويد. واجهة MIUI هي واحدة من الواجهات الأكثر شهرة في العالم بحيث تقدم خيارات للتخصيص وتحديثات أسبوعية. الإصدار التالي من واجهة MIUI سيأتي بعد شهر من الآن تحت إسم MIUI 6.5 وبالضبط في 16 أغسطس.

أخيرا، الهاتف Xiaomi Mi4 بمفاجئة سارة وهو السعر الذي يبلغ 320 دولار أمريكي فقط لنسخة 16GB، وحوالي 400 دولار أمريكي لنسخة 64GB. وينبغي الإشارة إلى أن هذا السعر ينطبق على السوق الصيني فقط، حيث سيتم بيع الهاتف بشكل رسمي. شركة Xiaomi ليست لديها قنوات التوزيع الرسمية في الشرق الأوسط والولايات المتحدة وأوروبا، لذلك نحن نتوقع أن نرى الهاتف Xiaomi Mi4 في هذه الأسواق بأسعار مرتفعة نوعا ما.

جعلت شركة Xiaomi لنفسها إسمها بسبب توسعها السريع في الصين، وهذا ما خول لها بيع 26 مليون هاتف ذكي في النصف الاول من هذا العام، ومع ذلك فإن الصين ليس هو السوق المستهدف الوحيد من قبل شركة Xiaomi، فهذه الأخيرة بدأت تتوسع بسرعة إلى بقية دول العالم والهاتف Xiaomi Mi4 هو خطوة هامة في هذا الإتجاه.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإعلان رسميا عن الهاتف الأسرع في العالم، Xiaomi Mi4

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61137

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري