آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › ادرينالين .. لعبة رماية قتالية عربية جماعية

صورة الخبر: ادرينالين .. لعبة رماية قتالية عربية جماعية
ادرينالين .. لعبة رماية قتالية عربية جماعية

أطلقت شركة جيم باورسفن لعبتها الجديدة ” أدرينالين” لتتيح لكافة اللاعبين من مختلف دول العالم لعبها بعد انتهاء عدة مراحل تجريبية مغلقة ومفتوحة وحل المشاكل التي اعترضتها.

وتنتمي لعبة ” أدرينالين” المجانية لنمط ألعاب التشويق والحركة السريعة، وتمتلك من إسمها النصيب الأكبر، فهي لعبة رماية قتالية من منظور الشخص الأول (FPS) معربة بالكامل، خضعت النسخة النهائية منها لتطويرات

واضحة، من خلال إضافة وتوسيع الخرائط السابقة مثل خريطة الأهرامات المصرية ، فضلاً عن زيادة ترسانة الأسلحة والعتاد الحربي المتاحة للاعب.

ومددت الشركة سابقاً المراحل التجريبية في لعبة أدرينالين لأكثر من مرة، نظراً للإقبال الشديد عليها من محترفي وهواة ألعاب الرماية العرب. وخاصة بعد عمليات الملائمة والتوطين التي طبقتها جيم باورسڤن لتناسب اللاعب
العربي وثقافته. إضافة الى الميزات التكنولوجية التي تحتويها اللعبة لجهة السرعة ومنع التأخير الزمني Lag.

تقدم اللعبة مجموعة من المعارك الإستراتيجية والتكتيكات القتالية الهادفة للحفاظ على ماتبقى من الجنس البشري، بعد أن دمرت الحروب النووية والصراعات بين الدول كوكب الأرض وألحقت به كوارث كبيرة، إلا أن المقاتلين
الذين زودوا بتقنيات حركية مبتكرة كالطيران والتخفي والمرواغة ، ثم دعموا بسلاح تقليدي وآخر متطور وقفوا أمام مهام قتالية خطرة بهدف وردع الأعداء وحماية المدينة.

أنماط قتالية جديدة وخرائط عربية لأول مرة
قصة اللعبة وفكرتها ليست كل شيء، فجمال الرسوم والمؤثرات البصرية والأداء الصوتي العربي ظهر جلياً في 10 أنماط لعب مختلفة ،بعدما أضافت جيم باورسڤن نمط القنص مؤخراُ المخصص لمن تستهويهم معارك القتال البعيد .

ومن ناحية أخرى قدمت الشركة ضمن نمط الإقصاء خريطة أرض الفراعنة -الأهرامات – التي تمتاز بالرسوم المستوحاة من مصر إضافة إلى تطويرها لخريطة المحطة الحرارية، وخريطة المدينة الصناعية التي تضم شوارع طويلة وأنفاق مثالية للرشاشات المتوسطة في نمط القتال الفردي.
أما العتاد المطلوب لتنفيذ المهام والعمليات العسكرية فهو متاح ضمن المستودعات الحربية، مع إضافة الأسلحة الرشاشة والقناصات والمسدسات التي اُدرجت لكل شخصية من الشخصيات القتالية الثلاثة،ثم دعمت خوذة الراس و دروع الحماية بتحسينات وخصائص مميزة تساعد اللاعب على الثبات في اللحظات الأخيرة داخل المعركة

يذكر ان إعلان الشركة ترافق مع وعود بوجود سلسة من الإضافات والخرائط والأسلحة والقنابل في الإصدارات القادمة من لعبة ” أدرينالين” الجديدة .
يمكنكم تسجيل حساب مستخدم جديد و أيضاً تحميل اللعبة مجاناً من موقع الشركة

المصدر: tech-wd.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ادرينالين .. لعبة رماية قتالية عربية جماعية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61398

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم