آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف HTC One M8 سيحصل على تحديث الأندرويد 4.4.3 KitKat قريبا جدا

صورة الخبر: الهاتف HTC One M8 سيحصل على تحديث الأندرويد 4.4.3 KitKat قريبا جدا
الهاتف HTC One M8 سيحصل على تحديث الأندرويد 4.4.3 KitKat قريبا جدا

إذا كنت تملك النسخة الدولية من الهاتف HTC One M8 فنحن هنا مع بعض الأخبار التي من شأنها أن تسعدك. وتتمثل هذه الأخبار في أن السيد Mo Versi والذي يشغل منصب نائب رئيس قسم إدارة المنتجات في شركة HTC قد أعلن في حسابه الرسمي على شبكة تويتر بأن شركة HTC تعتزم إطلاق تحديث الأندرويد 4.4.3 في أواخر الأسبوع المقبل. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التحديث ليس كبيرا كما قد يعتقد البعض، فهذا التحديث يأتي بالأساس لإصلاح بعض المشاكل في النظام.

السبب الذي دفع شركة HTC لعدم إصدار تحديث الأندرويد 4.4.4 بدلا من تحديث الاندرويد 4.4.3 وهو أن الشركة قامت بإضافة الترقيع الخاص بثغرة OpenSSL التي جاء تحديث الاندرويد 4.4.4 أساسا لإغلاقها في تحديث الاندرويد 4.4.3 الذي سيتم إصداره قريبا، لذلك فليس هناك داعي لإصدار تحديث الاندرويد 4.4.4 بعد ذلك.

إنه من الجيد أن نرى شركة HTC ملتزمة بجلب التحديثات إلى أجهزتها في الوقت المناسب. وقد أعلنت شركة HTC بالفعل أنها ستقوم بجلب تحديث Android L في غضون تسعين يوما من إستلام النسخة النهائية من هذا التحديث من شركة جوجل. عموما، ترقبونا، سنقوم بتحديث الموقع في أقرب وقت تقوم فيه شركة HTC بإصدار تحديث الاندرويد 4.4.3 للهاتف HTC One M8.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف HTC One M8 سيحصل على تحديث الأندرويد 4.4.3 KitKat قريبا جدا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1726

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم