آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › HTC One Mini يحصل على تحديث Sense 6

صورة الخبر: HTC One Mini يحصل على تحديث Sense 6
HTC One Mini يحصل على تحديث Sense 6

واجهة HTC Sense 6 تجلب مجموعة من التحسينات إلى الأجهزة، بما في ذلك تحسين واجهة المستخدم، فضلا عن العديد من التحسينات الأخرى. وقد أعلنت شركة HTC أن واجهة HTC Sense 6 ستصل إلى المزيد من أجهزتها في الأسابيع القليلة المقبلة. وتجدر الإشارة إلى أن واجهة HTC Sense 6 متاحة بالفعل للهاتف HTC One M7، ويبدو أن الهاتف HTC One Mini بدأ بالحصول للتو على تحديث جديد والذي يجلب إليه واجهة HTC Sense 6، فضلا عن العديد من التحسينات الأخرى.

التحديث الجديد يجلب أيضا وضع توفير الطاقة والذي تم تقديمه مع الهاتف HTC One M8، وهذا الوضع يسمح بزيادة عمر بطارية الجهاز إلى حد كبير. التحديث يأتي كذلك مع العديد من التحسينات فيما يخص التصوير، فضلا عن إدخال بعض التحسينات إلى ميزة BlinkFeed، وما إلى ذلك من الميزات الأخرى والتي تشمل تخصيص نوع الخط، وتوفير زر خاص لإزالة التطبيقات الأخيرة، واجهة جديدة لمعرض الصور والكاميرا، توفير ميزة Image Match لإيجاد الصور بشكل أسرع في معرض الصور، إضافة إلى توفير ميزة جدولة وضع عدم الإزعاج، وتحسين تطبيق الموسيقى.

يرجى إبقاء العين على مركز التنبيهات، ومعرفة ما إذا كنت قد تلقيت هذا التحديث. إذا تلقيت بالفعل هذا التحديث، إسمح لنا أن نعرف بعض الأشياء عن تجربتك لواجهة Sense 6 على الهاتف HTC One Mini من خلال حيز التعليقات أسفله.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HTC One Mini يحصل على تحديث Sense 6

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95821

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري