آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › فيزا تقدم خدمة تسهل الدفع الإلكتروني بدون الإنتقال لموقعها

صورة الخبر: فيزا تقدم خدمة تسهل الدفع الإلكتروني بدون الإنتقال لموقعها
فيزا تقدم خدمة تسهل الدفع الإلكتروني بدون الإنتقال لموقعها

مع تنامي الدفع الإلكتروني أطلقت اليوم شركة فيزا خدمتها الجديدة Visa Checkout لتتيح للمستخدمين الدفع بطريقة سهلة و آمنة من خلال مواقع الويب و تطبيقات الهواتف المحمولة.

إنها ليست شبيهة بالمحفظة الإلكترونية بل ستكون بمثابة بطاقات الإئتمان الخاصة بالإنترنت، فكل ما تحتاجه هو اسم مستخدم وكلمة مرور لدفع ثمن أي شيء اشتريته. فقط عليك إدخال رقم البطاقة وبياناتك الشخصية لمرة واحدة في موقع الخدمة وبعدها تستخدم اسم المستخدم وكلمة المرور.

وتأتي هذه الخدمة لتحل محل خدمة V.me التي اطلقتها عام 2011 لأداء نفس المهام مع شركاء ومتاجر معينين. وتريد فيزا من هذه المحاولات الحفاظ على نظام الدفع الحالي للشركات مع التوسع إلى مجالات جديدة عبر الإنترنت.

ولاتريد فيزا أن تجعل المستخدم ينتقل من موقع المتجر الإلكتروني إلى موقعها لإجراء الدفع ومن ثم العودة، بل تعد بأن العملية لن تستغرق أكثر من 5 ثواني ويمكن أيضاً تكامل الخدمة مع تطبيقات المتاجر الإلكترونية بحيث يتم الدفع من خلال نفس التطبيق.

وحضرت فيزا ميزانية ضخمة لترويج هذه الخدمة الجديدة كما أنها عقدت شراكات مع أكثر من 180 بنك و شركة مالية حول العالم و وفرت حزمة تطوير التطبيقات الخاصة بها لتتيح لمطوري التطبيقات أن يدمجوا الخدمة بسهولة في تطبيقاتهم على الأندرويد و iOS.

المصدر: tech-wd.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيزا تقدم خدمة تسهل الدفع الإلكتروني بدون الإنتقال لموقعها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17564

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم