آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الويندوز فون هي منصة التشغيل الأسرع نموا، وفقا لشركة مايكروسوفت

صورة الخبر: الويندوز فون هي منصة التشغيل الأسرع نموا، وفقا لشركة مايكروسوفت
الويندوز فون هي منصة التشغيل الأسرع نموا، وفقا لشركة مايكروسوفت

منصة الويندوز فون لا تزال بعيدة عن منصة الأندرويد و iOS، ولكنها تكتسب زخمها بسرعة كبيرة. العديد من المطورين يركزون الآن على جعل تطبيقاتهم متوافقة أيضا مع منصة التشغيل التابعة لشركة مايكروسوفت. بالأمس في مؤتمر Worldwide Partners Conference قامت شركة مايكروسوفت بتسليط بعض الضوء على أداء منصة الويندوز فون في السوق. وقد ذكرت شركة مايكروسوفت بأن منصة الويندوز فون هي منصة التشغيل المحمولة الأسرع نموا في العالم بحيث تنمو هذه المنصة بمعدل 91% على أساس سنوي، وهذا معدل مؤثر جدا.

الأمر لا ينتهي عن هذا الحد، فقد ذكرت شركة مايكروسوفت أيضا بأن منصة الويندوز فون تعد منصة التشغيل الثانية الأكثر شعبية بعد منصة الاندرويد في 14 سوقا مع حصة سوقية مكونة من رقمين في ثمانية بلدان في جميع أنحاء العالم. والأمر المثير للإهتمام أكثر هو تصريح شركة مايكروسوفت بأن شحنات هواتف الويندوز فون تفوق شحنات iPhone في 24 سوقا مختلفا. نحن لسنا على يقين من ذلك، ولكن يجب أن يكون للشركة أرقام تثبت ذلك.

أما بالنسبة للتطبيقات، فقد ذكرت شركة مايكروسوفت بأنه يتم إضافة نحو 500 تطبيق جديد في اليوم إلى متجر الويندوز فون، وتقول شركة مايكروسوفت بأن العدد الإجمالي للتطبيقات في متجر الويندوز فون يبلغ 270 آلف تطبيق. هذه بمثابة أخبار جيدة لعشاق منصة الويندوز فون وكذلك للمطورين الذين لا يزالون مترددون بشأن دعم منصة الويندوز فون. وبالفعل هناك العديد من التطبيقات الشعبية التي شقت طريقها إلى منصة الويندوز فون، وهناك المزيد من التطبيقات التي تشق طريقها إلى هذه

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الويندوز فون هي منصة التشغيل الأسرع نموا، وفقا لشركة مايكروسوفت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35283

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري