آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › جهاز الاتصالات المصري يحل 99% من مشاكل الانترنت شهرياً

صورة الخبر: جهاز الاتصالات المصري يحل 99% من مشاكل الانترنت شهرياً
جهاز الاتصالات المصري يحل 99% من مشاكل الانترنت شهرياً

طالب "العلايلي"، العملاء في حالة وجود أي شكوى من أي شركة خاصة بخدمات الإنترنت إن لم تلتزم بحل مشكلة العميل، بضرورة الاتصال بالرقم القومي للجهاز القومي للاتصالات.

قال المهندس هشام العلايلي، رئيس جهاز تنظيم الاتصالات، إنه يتلقى 200 شكوى شهريا من العملاء تجاه شركات الإنترنت، ويتم حل 99% منها بنجاح.

وطالب "العلايلي"، العملاء في حالة وجود أي شكوى من أي شركة خاصة بخدمات الإنترنت إن لم تلتزم بحل مشكلة العميل، بضرورة الاتصال بالرقم القومي للجهاز القومي للاتصالات للوصول لحل منصف يلزم الشركة تجاه عميلها.

وأكد رئيس جهاز تنظيم الاتصالات في حوار مع الإعلامي أسامة كمال، على قناة "القاهرة والناس"، مساء الخميس، أن الجهاز ملتزم بحل كل مشاكل عملاء شركات الإنترنت والاتصالات.

وأشار إلى أنه يتلقى 25 ألف مكالمة هاتفية من العملاء، تتضمن 20 ألف استفسار و5 آلاف منها شكاوى ضد شركات الاتصالات، مؤكدا أن جهاز التنظيم لا يراقب ما ينشر من محتوى على شبكة الإنترنت ولا علاقة له بذلك مطلقا.

وأضاف "العلايلي" أنه اجتمع مع مسؤولي شركات الإنترنت في مصر، الخميس، نظرا لأنه حدثت طفرة في مجال الإنترنت في مصر، وطالبهم بتقديم مزيد من الخدمات المميزة للعملاء.

المصدر: itp.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جهاز الاتصالات المصري يحل 99% من مشاكل الانترنت شهرياً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31058

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم