آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › سامسونج توقف عملية تصنيع تلفزيونات OLED بسبب هيمنة شركة LG

صورة الخبر: سامسونج توقف عملية تصنيع تلفزيونات OLED بسبب هيمنة شركة LG
سامسونج توقف عملية تصنيع تلفزيونات OLED بسبب هيمنة شركة LG

ستخدم كل من شركة LG وسامسونج للإشارة إلى قطاع الشاشات وأجهزة التلفزيون، وهذا يبدو طبيعيا بالنظر إلى أن كلا الشركتين هي اللتان تستحوذان على الحصة الأكبر من سوق أجهزة التلفزيون.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن المنافسة تنحصر على كلا الشركتين عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيات الشاشات الجديدة، وقد رأينا كل من سامسونج و LG تكشف عن شاشات OLED المنحنية في العام الماضي في نفس الوقت تقريبا.

الآن، على ما يبدو، فإن شركة LG هي من تمتلك اليد العليا في المنافسة عندما يتعلق الأمر بسوق شاشات OLED الخاصة بأجهزة التلفزيون، لدرجة أنه يقال بأن شركة سامسونج قررت الإنسحاب من المنافسة في سوق شاشات OLED تماما.

يقال بأن شركة LG تستقطب عائدات أفضل بكثير من خلال إنتاج تلفزيونات OLED مقارنة بشركة سامسونج.

وبالإضافة إلى ذلك، يقال كذلك بأن تكنولوجيا OLED الخاصة بشركة LG أفضل من تكنولوجيا OLED الخاصة بشركة سامسونج بحيث أن شاشات سامسونج تستخدم البكسلات الحمراء والزرقاء والصفراء، في حين أن شاشات LG تستخدم بالإضافة إلى ذلك البكسلات البيضاء مما يعطي ألوان معززة.

ويتوقع أن تقوم شركة LG بالكشف عن تلفزيونات جديدة بحجم 65 إنش و 77 إنش في شهر يونيو من هذا العام، على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة LG ستكون قادرة على خفض أسعار هذه التلفزيونات بما يكفي لإغراء عدد كبير من المستهلكين.

وبالنظر إلى أن كل من شركتي Sony و Panasonic قررتا أيضا في العام الماضي التوقف عن تطوير شاشات OLED، فمن المتوقع أن تكون شركة LG المصنعة الرئيسية لتلفزيونات OLED في المستقبل القريب، ويتوقع أن يتم شحن نحو 10 مليون وحدة من تلفزيونات OLED في العام 2018.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج توقف عملية تصنيع تلفزيونات OLED بسبب هيمنة شركة LG

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24701

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم