آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف الذكي القادم من شركة أمازون يظهر في ثلاثة صور مسربة جديدة

صورة الخبر: الهاتف الذكي القادم من شركة أمازون يظهر في ثلاثة صور مسربة جديدة
الهاتف الذكي القادم من شركة أمازون يظهر في ثلاثة صور مسربة جديدة

تم اليوم تسريب صور جديدة يقال بأنها للهاتف الذكي القادم من شركة أمازون. هذه الصور المسربة تكشف عن الهاتف القادم من شركة أمازون وهو يرتدي الغطاء الواقي الذي يستخدم عادة عندما يكون الجهاز في مرحلة النموذج الأولي من أجل إخفاء تصميمه، ولذلك فمن الصعب رؤية التصميم الرسمي لهاتف أمازون إنطلاقا من هذه الصور.

هذه الصور المسربة تظهر هاتف أمازون مع خمس كاميرات في الواجهة الأمامية. وتميل واحدة من هذه الكاميرات لتكون مخصصة للمحادثات المرئية، في حين أن الكاميرات الأربعة المتبقية ستلعب دورا في تتبع حركة العين وحركة الرأس.

يقال بأن ميزة التعرف على حركة الرأس وحركة العين سوف تكون محفوظة فقط لعدد من الإيماءات المضمنة في الهاتف. ومع ذلك يقال بأنه من الصعب على شركة أمازون جذب المطورين لتطوير التطبيقات التي تستفيد من هذه التكنولوجيا المبتكرة.

بالإضافة إلى الكاميرات المتعددة، فقد أشارت التقارير إلى أن الهاتف الذكي القادم من شركة أمازون سيمتاز بشاشة 4.7 إنش وبدرجة وضوح 720p، معالج من فئة Snapdragon، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB. ومما لا يثير الدهشة أن هذا الهاتف يدعم نسخة معدلة من نظام الاندرويد والمعروفة بإسم FireOS. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الهاتف الذكي سيأتي مع واجهة مستخدم ثلاثية الأبعاد على عكس ما رأيناه حتى الآن.

قبل الختام نود أن نشير إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن هذا الهاتف الذكي بشكل رسمي من قبل شركة أمازون في شهر يونيو المقبل، وبالنسبة للإسم الرسمي للهاتف فهو غير معروف في الوقت الراهن.

صورة الخبر: الهاتف الذكي القادم من شركة أمازون يظهر في ثلاثة صور مسربة جديدة

صورة الخبر: الهاتف الذكي القادم من شركة أمازون يظهر في ثلاثة صور مسربة جديدة

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف الذكي القادم من شركة أمازون يظهر في ثلاثة صور مسربة جديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66041

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم