آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Sony تعود لإستقبال الطلبات المسبقة على الهاتف Xperia Z2 في أوروبا

صورة الخبر: Sony تعود لإستقبال الطلبات المسبقة على الهاتف Xperia Z2 في أوروبا
Sony تعود لإستقبال الطلبات المسبقة على الهاتف Xperia Z2 في أوروبا

تواجه الكثير من الصعوبات في الحصول على الوحدات الكافية من هاتفها الرائد الجديد Xperia Z2 من المصانع من أجل جلبها إلى رفوف المتاجر.

وعلى ما يبدو، فقد قررت شركة Sony البدء مرة أخرى بإستقبال الطلبات المسبقة على الهاتف Xperia Z2 على موقعها الرسمي في المملكة المتحدة، ويسرد نفس الموقع بأن عملية شحن الطلبات ستبدأ في شهر مايو.

كان من المفترض أن يتم إطلاق Xperia Z2 في أوائل شهر أبريل الحالي، ولكن نظرا لنقص المخزون والتأخير، فقد تم إطلاق الهاتف بكميات محدودة جدا في البداية.

على الرغم من أن شركة Sony قد أفادت بأن تلك المشاكل لن تدفع الشركة لتأجيل إطلاق الهاتف إلى موعد لاحق، ويبدو أن هذا بالضبط ما يحدث الآن.

المواقع الرسمية لشركة Sony في كل من فرنسا واسبانيا و بولندا تسرد أيضا بأن الهاتف Xperia Z2 متاح في مرحلة الطلب المسبق. في المملكة المتحدة، الهاتف Xperia Z2 متاح بسعر 600 جنيه إسترليني مع إمكانية الحصول على مكبرات الصوت SRS-BTX300 NFC مجانا.

للآسف، تأخير إطلاق الهاتف Xperia Z2 قد يؤدي بشركة Sony للحصول على مبيعات قليلة بالنظر إلى أن كل من الهاتفين HTC One M8 و Galaxy S5 متاحين بالفعل للشراء في عدد كبير من الأسواق في جميع أنحاء العالم، وهذا الأمر قد يدفع البعض لشراء واحد من هذين الهاتفين بدلا من إنتظار صدور الهاتف Xperia Z2. وهنا على أمل أن هذا التأخير لن يستمر إلى ما بعد بداية الشهر المقبل.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Sony تعود لإستقبال الطلبات المسبقة على الهاتف Xperia Z2 في أوروبا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40867

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم