آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الساعة الذكية iWatch قادمة مع شاشة OLED مرنة من شركة LG

صورة الخبر: الساعة الذكية iWatch قادمة مع شاشة OLED مرنة من شركة LG
الساعة الذكية iWatch قادمة مع شاشة OLED مرنة من شركة LG

أحدث الشائعات حول الساعة الذكية iWatch وردتنا من فيتنام، وتنص هذه الشائعة الجديدة على أن ساعة آبل الذكية iWatch سوف تتميز بإمتلاكها لشاشة OLED مرنة والتي تنتجها شركة LG.

ووفقا لهذه الإشاعة أيضا، فإن شركة LG سوف تكون الموردة الوحيدة لهذه الشاشة المرنة. ويقول بعض المطلعين على المشروع بأنه سيتم الكشف عن هذه الساعة الذكية التي طال إنتظارها في شهر سبتمبر القادم.

ما يسمى بالمصادر المطلعة على المسألة تقول أيضا بأن الإشاعات السابقة حول قدوم الساعة الذكية iWatch بحجمين مختلفين هي إشاعات صحيحة، بحيث تقول هذه المصادر بأن هناك نسخة من iWatch ستحمل شاشة بحجم 1.3 إنش، وواحدة أخرى ستحمل شاشة بحجم 1.5 إنش. وتقول هذه المصادر الجديدة أيضا بأن شركة آبل تخطط لبيع 9 مليون وحدة من الساعة الذكية iWatch هذا العام.

في الأونة الأخيرة، كان هناك بعض الكلام من محلل واحد على الأقل يشك في وجود الساعة الذكية iWatch. ويقول آخرون بأن هذه الساعة الذكية لا تزال موجودة ولكن فقط كنموذج أولي.

وبغض النظر عن ذلك، فإن شركة آبل موضوعة الآن في مأزق كبير بحيث أن توقعات الجمهور أكبر بكثير مما تتصوره الشركة نفسها حول الساعة الذكية iWatch، كما أنه ينبغي على الشركة الإسراع في طرح ساعة ذكية في أقرب وقت ممكن لأن التأخير قد يتسبب لها بفقدان حصة كبيرة من سوق الاجهزة القابلة للإرتداء خصوصا إذا رأينا أن الشركات المنافسة تواصل طرح المزيد والمزيد من الساعات الذكية.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الساعة الذكية iWatch قادمة مع شاشة OLED مرنة من شركة LG

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2088

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري