آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › صورة مسربة تؤكد قدوم الهاتف LG G3 مع شاشة بدرجة وضوح Quad HD

صورة الخبر: صورة مسربة تؤكد قدوم الهاتف LG G3 مع شاشة بدرجة وضوح Quad HDصورة مسربة تؤكد قدوم الهاتف LG G3 مع شاشة بدرجة وضوح Quad HD
صورة مسربة تؤكد قدوم الهاتف LG G3 مع شاشة بدرجة وضوح Quad HDصورة مسربة تؤكد قدوم الهاتف LG G3 مع شاشة بدرجة وضوح Quad HD

لدينا هنا اليوم ما يقال بأنها أول صورة مسربة للهاتف LG G3 القادم من شركة LG، وهذه الصورة تعرض معلومات الجهاز على منصة إختبارات الأداء AnTuTu.

وهنا يمكننا أن نرى بوضوح بأن الهاتف يدعم شاشة بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، في حين يتبين لنا أن الهاتف يدعم كذلك معالج الرسوميات Adreno 330.

وفي حالة إذا كانت هذه الصورة هي فعلا لـ LG G3، فيمكننا أن نستنتج بأن الهاتف سيدعم بدرجة معقولة من اليقين شاشة بدرجة وضوح Quad HD، والمعالج الرباعي النواة Snapdragon 801 وهذا المعالج هو نفسه الموجود في كل من Galaxy S5 و Xperia Z2.

وتشير الإشاعات السابقة، إلى أن الهاتف LG G3 سيدعم كذلك ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مرفوقة بتقنية تثبيت الصورة.

نحن نتوقع أن يأتي LG G3 مع شاشة بحجم 5.5 إنش والآن تأكد نوعا ما قدوم هذه الشاشة بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، مما يعني أن هذه الشاشة سوف تقدم كثافة بكسلات تصل إلى 538 بكسل في كل إنش. وعلى إفتراض أن كل ما قيل حتى الآن صحيح، فسوف تكون شركة LG أول شركة كبرى مصنعة لأجهزة الاندرويد تكسر حاجز 500 بكسل في كل إنش.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة LG أعلنت في وقت سابق عن شاشة بحجم 5.5 إنش بدرجة وضوح Quad HD، لذلك فمن المعقول أن نفترض بأن هذه الشاشة هي نفسها التي ستكون موجودة في LG G3.

وبغض النظر عن ذلك، فهناك بالفعل الهاتف Find 7 من شركة Oppo والذي يمتلك شاشة بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح Quad HD.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صورة مسربة تؤكد قدوم الهاتف LG G3 مع شاشة بدرجة وضوح Quad HD

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9055

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري