آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › رصد مشاكل تصنيعية في هواتف Xperia Z2 بسنغافورة

صورة الخبر: رصد مشاكل تصنيعية في هواتف Xperia Z2 بسنغافورة
رصد مشاكل تصنيعية في هواتف Xperia Z2 بسنغافورة

لم تكن الكثير من الدول قادرة على إستقبال الهاتف Xperia Z2. بعض المشاكل في بعض مكونات الهاتف قد أجبرت الشركة اليابانية على تأجيل عملية إطلاق الهاتف في كثير من البلدان.

فقط، قبل بضعة أيامقلنا لكم بأن فرع شركة Sony في هونغ كونغ قد أكد بأن الهاتف Xperia Z2 لن يرى النور حتى شهر يونيو القادم.

هذا مثير للقلق بالنظر إلى أنه تم تقديم هذا الهاتف في المؤتمر العالمي للجوال الذي أقيم في شهر فبراير الماضي، وكان من المتوقع أن يتم إطلاقه بالسوق في شهر مارس أو أبريل.

واحدة من البلدان التي تمكنت من الحصول على الهاتف Xperia Z2 هي سنغافورة. وبعض الأشخاص الذين إشتروا الهاتف Xperia Z2 هناك تمنوا لو أنه تم تأجيل إطلاق الهاتف هناك أيضا.

يبدو أن هواتف Xperia Z2 التي تم إطلاقها في سنغافورة تعاني من مشكلة الإنهاك إذا جاز التعبير عندما يتم تسجيل مقطع فيديو بوضوح 4K.

وهذا المشكل هو الذي دفع شركة Sony لإصدار بيان رسمي تحذر فيه مستخدمي الهاتف Xperia Z2 من تسجيل الفيديوهات بوضوح Ultra HD إلا لبضع دقائق فقط، وإستخدام ذاكرة تخزين خارجية لحفظ هذه الفيديوهات.

واحدة من المشاكل التي يعاني منها الهاتف Xperia Z2 هي مشكلة تصنيعية وتتعلق بالإطار المحيط بشاشة الهاتف، بحيث أن بعض نماذج الهاتف Xperia Z2 وصلت إلى المستهلك مع إطار منحرف.
وهذا ما ترك فجوة بين الشاشة والحافة الخارجية للهاتف، وعادة على الجانب الأيمن العلوي من الهاتف. وقد أدى ذلك إلى أسئلة عن كيفية مقاومة النماذج التي تعاني من هذه المشكلة للماء. وقد إستجابت شركة Sony لهؤلاء العملاء من خلال دعوتهم لزيارة أقرب مركز خدمة تابع لشركة Sony لإختبار هواتفهم.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ” الفجوات ” تم رصدها أكثر على النسخة البيضاء من الهاتف Xperia Z2.

نحن نأمل أن تأخذ شركة Sony الوقت اللازم لحل كل هذه المشاكل قبل أن يصدر الهاتف Xperia Z2 أخيرا في بقية أنحاء العالم

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رصد مشاكل تصنيعية في هواتف Xperia Z2 بسنغافورة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8673

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم