آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › «تويتر»: 8 خطوات لجعل حسابك أكثر جاذبية

صورة الخبر: 8 خطوات لجعل حسابك أكثر جاذبية
8 خطوات لجعل حسابك أكثر جاذبية

تزامناً مع احتفال «تويتر»، بعيد ميلاده الثامن، قام الموقع بنشر 8 خطوات لمساعدة المستخدمين على تطوير حساباتهم وجعلها أكثر جاذبية وفاعلية قائلا : «نأمل أن تكون هذه الخطوات مفيدة لمواطني تويتر للاستماع باهتمامتهم.

واكتشاف ما يحدث من حولهم، واثارة المحادثات والانخراط مع الآخرين، ومشاركة حياتهم عن طريق كلمات بسيطة، أو صور وفيديوهات، وتغريد ما يحدث في حياتهم لحظياً».

ويقدم «تويتر»، بعض الأدوات لمساعدة المستخدمين في العثور على الموضوعات المثيرة لاهتماماتهم والوصول إلى التغريدات الجديدة من بينها المضحك ، والملهم والتغريدات التي تصدر من أماكن قريبة جغرافياً من المستخدم، مع خاصية البحث المتقدم.

يقترح الموقع على مستخدميه متابعة الموضوعات العالمية والقريبة من المستخدم لحظة حدوثها أو التغريد عنها، حيث يقول «تويتر»: «استخدام خدمات تويتر يعني أن العالم في متناول يدك، سواء كنت تريد أن ترى تغريدات حول الأحداث العالمية فور حدوثها، أو ببساطة البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة، أو كنت تريد أن تقرأ الأخبار العاجلة»، يمكنك أن تفعل كل ذلك و أكثر، من خلال: «تصفح قوائم المستخدمين المقترحة، التحقق أصدقائك ومتابعتهم، استكشاف ما تتجه الأوضاع الآن، وضرورة ألا يشعر صاحب الحساب أنه مضطر لمتابعة كل من يتابعه».

بالإضافة إلى ذلك ينصح الموقع بالتغريد اللحظي، بحيث يحلّ «تويتر» معك في كل مكان وتتبادل الخبرات الخاصة بك مع العالم، ويضيف باقي النصائح ومن بينها: «الانضمام إلى المحادثات ونقاشات تويتر، تلميع الملف الشخصي، عن طريق اختيار صورة شخصية مناسبة ووضع صورة خلفية للحساب».

المصدر: محمد عاطف | المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «تويتر»: 8 خطوات لجعل حسابك أكثر جاذبية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51503

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم