آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › 25 تصميم جديد لشعار جوجل من مصر

صورة الخبر: 25 تصميم جديد لشعار جوجل من مصر
25 تصميم جديد لشعار جوجل من مصر

اختارت لجنة تحكيم 25 تصميما لشعار محرك البحث "جوجل" قدمها أطفال مصريون تعبر عن مصر والمناطق الأثرية والحضرية فيها للمرحلة الأولى من المسابقة التى شارك فيها أكثر من 160 يتيما يوم 20 مارس الجاري.
وقد ضمت لجنة التحكيم أساتذة في التصميم من الجامعة الألمانية بالقاهرة التي استضافت المسابقة ويجري حاليا تصويت عام على الصفحة الرئيسية لجوجل لاختيار أفضل تصميم ، والذي سيتم عرضه فى نفس الصفحة يوم الثالث من ابريل المقبل لمدة 24 ساعة احتفالا بيوم اليتيم.

ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية، تحرص جوجل على أن يواكب شعارها التغيرات التي يشهدها العالم، وتسمى هذه النسخ المختلفة من شعارها باسم "دودلز" وتضم شعارات للاحتفال بالأعياد والأحداث العالمية والمشاهير يصممها دينيس هوانج أحد مصممي الشركة وصاحب فكرة المسابقة.

وقالت لجنة التحكيم إن عملية اختيار أفضل 25 تصميما كانت فى غاية الصعوبة، حيث أبدى أطفال مصر براعة شديدة في وضع التصميمات، حيث تم اعتماد معايير للاختيار بينها الإحساس الفني والإبداع فى التصميم وعلاقة التصميم بمصر.

وجاءت معظم رسومات الأطفال مستوحاة من الثقافة الفرعونية المصرية، حيث ظهرت الأهرامات وأبوالهول والمسلة الفرعونية والجمل والبيت الريفي المصري البسيط وبعض من أعلام مصر مثل أم كلثوم.

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 25 تصميم جديد لشعار جوجل من مصر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33969

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري