آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › التصميم الجديد لملخص أخبار الفيسبوك قد لا يكون متاحا للجميع

صورة الخبر: التصميم الجديد لملخص أخبار الفيسبوك قد لا يكون متاحا للجميع
التصميم الجديد لملخص أخبار الفيسبوك قد لا يكون متاحا للجميع

في شهر مارس الماضي، قامت شركة الفيسبوك بإستدعاء وسائل الإعلام التقنية إلى مكاتبها لتكشف لهم عن التصميم الجديد لملخص الأخبار والذي يعرفه أغلبكم بإسم News Feed.

وملخص الأخبار يعتبر بدون أدنى شك واحد من أهم العناصر الحاسمة في الشبكة الإجتماعية الأشهر عالميا خصوصا وأن المستخدم ينفق الكثير من وقته في تفقد News Feed أو بالأحرى ملخص الأخبار للإطلاع على مختلف الأمور التي ينشرها أصدقائه على الشبكة والصفحات الإجتماعية التي يتابعها.

ولكن شركة الفيسبوك إكتشفت في المراحل الإختبارية للتصميم الجديد أنه لا زال يحتاج إلى الكثير من العمل وتلقي المزيد من التحسينات والإضافات ليكون أكثر سلاسة وأكثر رشاقة من الإصدار الحالي. ولهذا السبب فقد تردد الآن بأن شركة الفيسبوك أطلقت التصميم الجديد لفئة محددة من المستخدمين، وقررت تأجيل خطط إطلاقه لكافة المستخدمين إلى موعد لاحق.

في الوقت الراهن، نسبة صغيرة من المستخدمين هي التي حصلت على التصميم الجديد لملخص الأخبار. لما يقرب من تسعة أشهر هذه المجموعة المختارة من المستخدمين هم الذين يستخدمون التصميم الجديد، وعلى ما يبدو فإنهم غير مرتاحون مع هذا التصميم الجديد بسبب بعض المشاكل مثل البطء في تحميل الصفحات وفقدان الموقع لبعض السلاسة، وهذه تعتبر عينة من المشاكل التي كانت شركة الفيسبوك تريد أن تضع لها حدا مع التصميم الجديد.

إذا كانت هذه الشائعات صحيحة، فمن الممكن أن لا تقوم شركة الفيسبوك بإطلاق التصميم الجديد لملخص الأخبار لجميع مستخدميها. وقد أعلنت شركة الفيسبوك في وقت سابق أن قرارها يتوقف على ما لوحظ من خلال سلوك المجموعة المختارة من المستخدمين الذين يستخدمون التصميم الجديد، ووفقا للشائعات، فقد لاحظت الفيسبوك على الأرجح بأن المستخدمين يفضلون التصميم الحالي لملخص الأخبار أو بالأحرى لـ News Feed.

المصدر: فاطمة أيت طالب | إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على التصميم الجديد لملخص أخبار الفيسبوك قد لا يكون متاحا للجميع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84181

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم