مصممي لعبة Clash of Clans يحصلون على إستثمار بقيمة 1.5 مليار دولار من اليابان

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مصممي لعبة Clash of Clans يحصلون على إستثمار بقيمة 1.5 مليار دولار من اليابان

صورة الخبر: مصممي لعبة Clash of Clans يحصلون على إستثمار بقيمة 1.5 مليار دولار من اليابان
مصممي لعبة Clash of Clans يحصلون على إستثمار بقيمة 1.5 مليار دولار من اليابان

الأربعاء, ‏16 ‏أكتوبر, ‏2013

أعلنت شركة Supercell اليوم، وهي الشركة التي قامت بتطوير العديد من الألعاب الإلكترونية بما في ذلك لعبة Clash of Clans أنها تلقت مؤخرا إستثمار بقيمة 1.5 مليار دولار أمريكي من شركة الإتصالات اليابانية SoftBank ومن شركة GungHo المعروفة بألعابها على الإنترنت وعلى أجهزة المحمول.

لعبة Clash of Clans حققت لوحدها 2.4 مليون دولار يوميا هذا العام، وليس من الواضح حتى الآن لماذا يتعين على شركة Supercell الحصول على إستثمارات لتبدأ مسيرة تطوير ألعاب جديدة.

في حين أن شركة Supercell سوف تواصل العمل بشكل مستقل، فإنه من الصعب الإعتقاد أن الحصول على إستثمار بقيمة 1.5 مليار دولار من شركات الطرف الثالث سيجعلها أكثر إستقلالية. ومع ذلك، فإن دخول الأسواق مثل اليابان أو الصين أمر صعب للغاية بدون كبار المنافسين المحليين، لذلك ربما شركة Supercell إتخذت القرار الصحيح من خلال السماح لكل من SoftBank و GungHo للإنضمام إليها. كل من الشركات اليابانية في وضع جيد لمساعدة شركة Supercell على النجاح في اليابان، وأنها راغبة في التأكد من أنها سوف تجني فوائد أيضا.

اليابان هي السوق حيث يدفع العملاء بسهولة من أجل الحصول على الألعاب الإلكترونية، حتى أن التطبيقات المجانية تكون ناجحة بشكل كبير في هذا البلد. وبالنظر إلى أن شركة Supercell تمتلك ألعاب تمكن المستخدمين من شراء السلع داخل التطبيق، فإنه ليس من الصعب أن نرى لماذا ترغب كل من SoftBank و GungoHo مساعدة شركة Supercell.

المصدر: فاطمة أيت طالب | إلكتروني . نت

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصممي لعبة Clash of Clans يحصلون على إستثمار بقيمة 1.5 مليار دولار من اليابان0

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
أخبار الإنترنت والكمبيوتر الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
أحدث إعلانات الكمبيوتر
الأكثر مشاهدة
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager