آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Galaxy Mega 6.3 هو الذي كان يدعى في الواقع بـ Galaxy Note 3

صورة الخبر: Galaxy Mega 6.3 هو الذي كان يدعى في الواقع بـ Galaxy Note 3
Galaxy Mega 6.3 هو الذي كان يدعى في الواقع بـ Galaxy Note 3

الإنترنت أتبثت نفسها ليس فقط لتكون معقلا للإبتكارات في عالم التكنولوجيا، وإنما هي أيضا ملاذ للكثير من الإشاعات التي تريد الإقلاع في بعض الحالات، هذه الإشاعات تزدهر لفترة من الوقت حتى يقرر شخص ما أن يفعل شيئا حيالها وفضحها بطريقة معينة.

نأخذ الصورة أعلاه على سبيل المثال، والتي وصفها عدد لا بأس به من المواقع التقنية على أنها صورة مسربة جديدة للـ Galaxy Note 3 والذي تم وضعه بجوار هاتف قديم من شركة نوكيا وجهاز آخر تابع لشركة سامسونج.

على ما يبدوا تم إستخدام الهاتف القديم من شركة نوكيا كمرجع، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الهاتف ( Nokia 1202 ) يأتي بطول يبلغ حوالي 105.3 ملمتر، ومع قليل من العبقرية الرياضية، تم إستخدام هاتف نوكيا كمرجع لقياس قطر وطول شاشة الجهاز الذي يزعم أنه هو Galaxy Note 3، ولكن تبين في الآخير أن شاشة الهاتف تحمل نفس أبعاد شاشة Galaxy Mega 6.3.

من أجل التأكد من عدم ورود أي خطأ على طول الجهاز تبين أن الهاتف الثاني الموجود على الصورة يحمل شاشة بمقاس 4.3 إنش وهذا ما يعني أن هذا الجهاز قد يكون النسخة الإختبارية من الـ Galaxy S4 Mini، وهذا الأمر يعزز من إمكانية أن يكون ما هو مقصود بالـ Galaxy Note 3 هو في الحقيقة النسخة الإختبارية من الـ Galaxy Mega 6.3.

المصدر: فاطمة أيت طالب | إلكترونري . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Galaxy Mega 6.3 هو الذي كان يدعى في الواقع بـ Galaxy Note 3

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96856

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري