أفضل 10 "ألعاب" تحاكي واقعة حذاء بوش

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › أفضل 10 "ألعاب" تحاكي واقعة حذاء بوش

صورة الخبر: أفضل 10 "ألعاب" تحاكي واقعة حذاء بوش
أفضل 10 "ألعاب" تحاكي واقعة حذاء بوش

الثلاثاء, ‏23 ‏ديسمبر, ‏2008

مثل حذاء الصحفي العراقي منتظر الزيدي الذي قذف به الريئس الأمريكي جورج منذ أيام مصدر إلهام لعدد من مصممي الألعاب الإلكترونية على الإنترنت، فقاموا بتصميم وابتكار مجموعة مختلفة من الالعاب الإلكترونية تحاكي عملية القذف التي نفذها الزيدي خلال مؤتمر صحفي في العراق.

وكان هذا الحادث مسار اهتمام العديد من وسائل الإعلام المرئية التي نقلت الحدث على الهواء مباشرة، لكن كان للشبكة العنكبوتية نصيب الأسد في الاحتفاء بهذا بـ"جزمة يوش" ما بين مقاطع فيديو بثها العديد من المواقع الإلكترونية الشهيرة كموقع "يوتيوب" و "ماي سبيس" وغيرها، ورسائل إلكترونية تبادلها رواد الشبكة العنكبوتية .

أما مصمموا الألعاب الإلكترونية فقد أصروا أن يحتفوا بهذا الحدث على طريقتهم الخاصة، لكي لا يحرموا رواد الشبكة العنكبوتية من متعة قذف وجه بوش بـ"الجزمة"، وبدورها قامت إحدي المواقع الأجنبية بنشر قائمة تتضمن "أفضل 10 ألعاب لقذف بوش بالحذاء على الإنترنت".

وقد حملت اللعبة الأولى اسم اسم ""Sock and Awe أو "إضرب بقوة" ومحاكاة افتراضية للقطة الدرامية التى تعرض لها بوش حينما رشقه منتظر الزيدي بحذائه.

وتعطي اللعبة التى يمكن ممارستها "أون لاين" ، للمستخدم الفرصة لتقمص دور الزيدي، بل أيضاً فعل ما فشل فيه الزيدي لأن هذه المرة لن يستطيع بوش تفادي كل هذه الضربات التي ستأتيه من كل اتجاه.

ويحاول بوش استخدام حيل ماكرة لتفادي الأحذية الموجه إليه سواء بالانحناء أو الاختفاء لفترة من الزمن. وكلما أصاب أحدهم الرئيس الأمريكي بالحذاء تصدر اللعبة صوت يقول: yes you can ، أي: نعم تستطيع أن تضربه.

وشهدت تلك اللعبة إقبالاً كبيراً من مستخدمي الإنترنت؛ إذ مارسها في غضون 24 ساعة فقط الملايين من مستخدمي الإنترنت، الذين ألقوا ملايين الأحذية على بوش.

حذاء المالكي

أما اللعبة الثانية فقد جاءت بعنوان "That Guy Totally Threw a Shoe at President Bush" وهي لا تختلف عن سابقتها كثيرا، حيث تمنحك 40 ثانية لتستمتع بقذف بوش بعدد من النعال، لكن الجديد فيها أنها تمكنك أيضا من قذف رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي بالحذاء.

وعقب انتهاء المدة المحددة تقوم باللعبة بإسدال الستار، لكن يمكنك تكرار المحاولة مرات عديدة، وذلك عبر هذا الرابط.

اللعبة الثالثة التي تحمل اسم "Bush vs. Attack of the Shoes" أو "بوش يتصدى لوابل من الأحذية" تختلف عن سابقيها بالتنوع، حيث تتيح للمستخدمين متعة رشق الرئيس الأمريكي بأعداد متنوعة من الأحذية منها النسائية والرجالية الضخمة والخفيفة، حتى "الشباشب" ، ولمن يريد أن يستمتع بهذه اللعبة عليه زيارة الرابط التالي.

"Bush Shoe Incident".. هذا هو عنوان اللعبة الرابعة ضمن أفضل 10 ألعاب تحاكي حادثة "الحذاء"، وتمكنك هذه اللعبة باقتدار من رشق وجه بوش بحذاء واحد فقط أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي محاكاة لما حدث في الحقيقة، ويتم ذلك عند الضغط على وجه بوش وهو يتحدث، ويقوم أحد الحضور بالنيابة عنك بقذف بوش بالحذاء، ولتفاصيل أكثر يمكنك ممارسة اللعبة عبر هذا الرابط.

أما اللعبة الخامسة فهي تحمل اسم "Flying Babush" وهي مثال على البراعة التي أظهرها بوش في تفادي حذاء الزيدي خلال المؤتمر الصحفي، لكن هذه المرة يتلقى الرئيس الأمريكي وابل من الأحذية الثقيلة والمتنوعة المتوجهة نحو وجهة مباشرة، ويقوم هو ببراعة شديدة بتفاديها، وما عليك فقط هو تحريك بوش نحو تلك الأحذية على وجهه مباشرة، وذلك عبر الرابط التالي.

اللعبة السادسة التي جاءت تحت مسمى " Bush Shoe Throwing Game" هي تجسيد فعلي لمشهد الزيدي الحقيقي، وهي مأخوذة من لقطات الفيديو المسجلة أثناء المؤتمر، وستمكنك من إلقاء بوش بنفس الحذاء الذي قذفه الزيدي وبسرعة فائقة، وما عليك سوي الضغط "بالماوس" على الحذاء الذي يمسك به الزيدي ليتطاير مباشرة إلى وجه بوش، شاهد واستمتع وحقق أمنيتك في رشق وجه بوش بأكبر عدد ممكن من الأحذية من خلال هذه الرابط.

للفيزيائيين فقط

وعن اللعبة السابعة التي حملت اسم "Kast En Sko P? Bush" هي من إبداعات النرويجيين، وهي موجهة خصيصا لعشاق علم الفيزياء في كل مكان، كي يحتفلوا بضرب بوش على طريقتهم، ولتحقيق هذا الهدف يشترط على المتسابق أن يقوم بضبط زاوية الرمي باتجاه بوش بمقاس معين حتي يتمكن من إصابة الهدف، وذلك عبر هذا الرابط.

أما اللعبة الثامنة فهي بعنوان "Bush's Boot Camp" أو "معسكر أحذية بوش" وهى من أفضل التصميمات على الإطلاق فهى تمكنك من التصويب على وجه بوش بواسطة بنادق خاصة تطلق العديد من الأحذية، في حين يحاول بوش تلافى هذا الخطر عبر اختباءه تحت المنصة، لكن المحترف هو الذي يقوم بالتصويب على وجهه.. ولمعايشة هذه اللعبة عن قرب يمكنك زيارة الرابط التالي.

فرصة لمن يكره بوش

اللعبة التاسعة أطلق عليها "Shoe Bush Worldwide" وهي فرصة ذهبية لمن يحملون لبوش الكثير من الحقد والكراهية، بأن يعبروا عن مكنون صدورهم تجاه هذا الشخص، حيث تتيح لهم هذه اللعبة رشقه وجهه بعدد لا بأس به من الأحزية المتنوعة.. فإذا كنت من هؤلاء فحقق أمنيتك على هذا الرابط .

"Can YOU Throw a Shoe at Bush؟" أو "هل يمكنك إلقاء الحذاء على بوش؟" هذا هو عنوان اللعبة العاشرة ضمن أفضل 10 ألعاب تحاكي واقعة قذف بوش بالحذاء.. هنا الجواب يأتي بـ "نعم بالتأكيد يمكنني" على الأقل على شبكة الإنترنت التي تتيح ذلك "أون لاين" عبر هذه اللعبة وغيرها، وذلك من خلال التصويب على وجه بوش من بعيد لينطلق الحذاء بسرعة الصاروخ إلى وجهه مباشرة ويحتسب لك عداد اللعبة نقطة، وللمزيد يمكنك زيارة موقع اللعبة عبر هذا الموقع .

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أفضل 10 "ألعاب" تحاكي واقعة حذاء بوش  "10 تعليق/تعليقات"

فايزة عثمان ابرهيم23/5/2010

لا يوجد تعليق

nourhan8/3/2009

احلى جزمة فى العالم

احمد5/2/2009

هذة افضل الاعاب الذى شوفتة فى حياتى

لbebo4/2/2009

الله يخليك يا منتظر

كرار فلاح حسين عليوي26/1/2009

اي دا؟اي دا؟اي دا؟ الله يدخل الصحافي الجنة

كرار فلاح25/1/2009

الله يدخل الصحفي العراقي الجنة

توتو0715/1/2009

الله يوفق من ضرب بوووش بلجزمه

حفوص6/1/2009

لعبة بوش والحذاء

محمد جمال عبدالرحمن1/1/2009

انا اشكر الصحفى الذى ضرب ..... بوش

ابو سرحان27/12/2008

والله روعه الموضوع .. بس مشكلته مافيه روابط ..

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
أحدث إعلانات الكمبيوتر
الأكثر مشاهدة
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager