حذاء بوش .. لعبة إلكترونية جديدة على الإنترنت

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › حذاء بوش .. لعبة إلكترونية جديدة على الإنترنت

صورة الخبر: حذاء بوش .. لعبة إلكترونية جديدة على الإنترنت
حذاء بوش .. لعبة إلكترونية جديدة على الإنترنت

الثلاثاء, ‏16 ‏ديسمبر, ‏2008

لم تكد تمر ساعات على انتشار واقعة ضرب الرئيس الأمريكي بوش "بالحذاء" من قبل الصحفي العراقي الشاب منتظر الزيدى أثناء مصافحته لرئيس الوزراء العراقي نوري المالكي فى مقر الأخير، حتى ظهرت على الإنترنت لعبة إلكترونية جديدة تحاكي ما حدث أطلقوا عليها اسم ""Sock and Awe أو "إضرب بقوة".

وتعطي اللعبة التى يمكن ممارستها "اون لاين" عبر موقع www.sockandawe.com للمستخدم فرصة "ذهبية" لتقمص دور منتظر الزيدي الصحفى العراقي التى قذف الحذاء تجاه بوش الذي نجح فى تفاديه فى حركة رياضية شبهتها الصحف الأمريكية بـ"بات مان".

واللعبة هي عبارة عن تمثيل دقيق لحادثة ضرب بوش حيث يوجد يد تمسك بحذاء، ويقابلها منصة تحمل شعار جمهورية العراق ورئاسة الوزراء يقف عليها جهة اليمين رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، وعلي يساره الرئيس الأمريكي جورج بوش ويوضع خلفهما أعلام للعراق وأمريكا.



في اللعبة يظهر بوش في أماكن عدة لثوان معدودة، ويحاول اللاعب عن طريق "الماوس" التصويب تجاه وجهه بالحذاء حتى يصيبه، تماماً مثلما فعل منتظر الزيدي، وكلما أصاب الحذاء وجه بوش تحسب نقطة، وبالتالي يتأخر وجه بوش في الظهور مرة أخرى أو يحاول استخدام طرق تكتيكية لتفادي الحذاء الذي يقذفه اللاعب. وفي النهاية يحتسب الموقع عدد الأحذية التي أصابت وجه بوش وتطبع عليه أثر الحذاء ليس فقط التي حققها اللاعب ولكن أيضاً مجموع نقاط اللاعبين السابقين على مستوى العالم.



ومن الغريب والمثير للضحك أيضاً أن الموقع الذي يستضيف اللعبة الجديدة لضرب بوش بالحذاء هو موقع أمريكي اسمه "GO Dady".



وفي أمريكا كذلك انتشرت لعبة أخرى لا تختلف كثيراً عن اللعبة السابقة، حيث ذكرت جريدة "تليجراف" أنه عقب هذه الحادثة انتشرت لعبه بعنوان "Bush's Boot Camp" ولكن يستخدم فيها الأسلحة النارية بالإضافة إلى الأحذية من نوع الـ"بوت" أو غيرها، ومقر اللعبة في البيت الأبيض.



وليست هذه اللعبة هي الأولى التي تسخر من الرئيس الأمريكي جورج بوش، فقد تم مؤخراً إطلاق لعبة "تكسير عظام بوش" حيث تصور بوش بالراقص.

ويتحكم اللاعب فيه بالماوس ويستطيع أن يكسر عظامه كيفما يشاء، ويمكنك فعل ذلك من خلال موقع اللعبة على الرابط التالي:
http://www.planetdan.net/pics/misc/georgerag.swf

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حذاء بوش .. لعبة إلكترونية جديدة على الإنترنت  "5 تعليق/تعليقات"

يوسف18/1/2009

اسعدنا هذا الخبر لعل يكون عبر لزعماء العرب

ahmed18/12/2008

من اجمل تعليقات الانترنت

رمزي17/12/2008

هدا لازم صار من زمان

عمار فائق يحيى17/12/2008

ليس بالأمر المضحك ولا بالخبر اللطيف , ان موقعكم هذا مقع محترم وفيه فائدة كبيرة ولكن لايجوز التعليق بهذه الطريقة والتمجيد بهذا الصحفي القذرالذي كان من الأجدر بة ان يرمي اي رئيس ايراني او عربي ممن عارضوا تحرير العراق وتسببو لنا بكل هذه المآسي , فكثير من العراقين يحبون الرئيس بوش والكويتيون ايضا بل هم اكثر من الذين يكرهوه الصورة منقولة لكم بشكل مختلف... فأتما ان نترك الحقد على العالم الغربي ورئسائهم وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية لانها صاحبة فضل على العالم وخاصة موقعكم المحترم هذا لولا الولايات المتحدة لم يكن له وجود, كل العالم ينتظر ماذا ستطرح مايكروسوفت من جيل جديد من المعالجات وليس دولة اخرى كل معلومات الانترنيت في العالم تذهب الى الولايات المتحدة كل العلم والتطور من هناك والفضل في تطور الولايات المتحدة والعالم هي الادارة الامريكية من اول رئيس ولحد الآن فلا يجوز ان نعلق على هذه المواضيع بهذة الطريقة وخاصة نحن العرب يجب ان نشكرهم وننشر الأشياء الجميلة قد ربما تحسن صورتنا لاننا اصبحنا وجها مكروها من كل العالم . لا اقصد الاساءة لكم فانا اتكلم بصور عامة. وشكرا

hamadi17/12/2008

تمنيت لو ضربه الحذاء حقيقة واشكركم على هذه اللعبة

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
أحدث إعلانات الكمبيوتر
الأكثر مشاهدة
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager