أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › لوجيتك تعلن عن طرح خطها الجديد “جي” من المنتجات الجديدة لألعاب الحاسب

صورة الخبر: لوجيتك تعلن عن طرح خطها الجديد “جي” من المنتجات الجديدة لألعاب الحاسب
لوجيتك تعلن عن طرح خطها الجديد “جي” من المنتجات الجديدة لألعاب الحاسب

أعلنت شركة لوجيتك اليوم عن طرح خطها الجديد “جي” من المنتجات مما يعكس مقاربتها الجديدة لألعاب الحاسوب. ويتضمن الخط الجديد 6 تصاميم جديدة لأكثر فأرات التحكم ولوحات المفاتيح شعبيةً بالإضافة إلى نوعين جديدين من سماعات الرأس.

لوجيتكتجدد التزامها بألعاب الحاسوب و تطرح مجموعة جديدة من المنتجات

الخطالجديدمنمنتجاتلوجيتكالملحقةيؤكدعلىفوزالعلوم

دبي، 20 مارس 2013: أعلنت شركة لوجيتك (المدرجة في بورصة SIX السويسرية بالرمز LOGN، وفي بورصة ناسداك بالرمز LOGI) اليوم عن طرح خطها الجديد “جي” من المنتجات مما يعكس مقاربتها الجديدة لألعاب الحاسوب. ويتضمن الخط الجديد 6 تصاميم جديدة لأكثر فأرات التحكم ولوحات المفاتيح شعبيةً بالإضافة إلى نوعين جديدين من سماعات الرأس.

وعلق يوسف عطوان، المدير الإقليمي لشركة لوجيتك في الشرق الأوسط وإفريقيا: “وضعنا كل شغفنا بالعِلم في خط منتجات لوجيتك جي. وكما هو حال عشاق الألعاب في حماسهتم للربح فإن مهندسي الشركة متحمسون لاختبار النظريات العلمية. فلطالما كان هدفنا على مدى السنوات العشرين الماضية معرفة ما هو المستوى التالي – وقد برعنا بالفعل في ذلك. حيث سنتابع مع لوجيتك جي تخطي حدود السرعة والدقة والموثوقية – وحتى البداهة. ونحن نقوم بذلك لأن عشاق الألعاب ينتظرون منا تخطي الحدود تماماً كما يفعلون هم. كل خيار تصميم وجدال هندسي يخدم هدفاً واحداً ألا وهو مساعدة محبي الألعاب على اللعب بأفضل قدراتهم. فعندما يربح العلِم يربح معه اللاعبون.”

وعملت لوجيتك على دراسة التفاعل بين اليد والجهاز أثناء اللعب باستخدام تقنية الأشعة تحت الحمراء ونتيجة لذلك يمكن للّاعبين توقع الحصول على تحديثات عديدة في خط منتجات لوجيتك “جي” الجديد.

ولتحسين المتانة والراحة تم إضافة مواد متطورة على الأسطح وتحديداً في الأماكن الاستراتيجية الملموسة والتي تم تحديدها بالاختبارات. أما في نقاط الضغط باللمس فقد أضافت لوجيتك مواد مقاومة للبصمات بينما أضافت إلى المكان الذي يتلامس مع راحة اليد مواد مقاومة للتعرق لمنع التصاق اليدين بالجهاز. وتتمتع فأرات التحكم الجديدة بقبضة ناعمة أو جافة اعتماداً على النموذج المطلوب لزيادة الراحة والتحكم. أما لوحتي المفاتيح فتتميزان بتغليف بتقنية الأشعة فوق البنفسجية للمفاتيح لعمر أطول ومتانة أكبر، بالإضافة إلى تغليف مقاوم للبصمات على القسم الذي ترتكز عليه اليد.
وتتميز كل من فأرة لوجيتك “جي 100 إس” البصرية للعب وفأرة “جي 400 إس البصرية” للعب بتقنية مجس “دلتا زيرو” الحصري والخاص لتوفير تحكم عالٍ بمؤشر الفأرة وتجاوب دقيق مع حركة اليد. وعلاوة على ذلك، تتميز كل النماذج الجديدة من لوجيتك جي بقاعدة من مادة “البولي تترا فلوروثيلين” لتخفيض الاحتكاك وتحقيق سرعة في الحركة وسلاسة في تحريك المؤشر ودقة أكبر في الاستخدام.

يتضمن خط المنتجات الجديد ما يلي:

فأرةلوجيتكجي 700 إسللّعبوالقابلةللشحنLogitech® G700s Rechargeable Gaming Mouse

فأرة لوجيتك جي 700 إس للعب والقابلة للشحن هي فأرة لاسلكية مخصصة للعب وتتميز بمعدل كفاءة يوازي مثيلاتها السلكية. وتحظى فعلياً بمعدل كفاءة ثابت سواء تم استخدامها على تردد لا سلكي بمعل 2.4 غيغا هرتز أو تم وصلها بمأخذ “يو إس بي”، وهي أسرع بثماني مرات من الفأرة العادية القابلة للوصل بمأخذ “يو إس بي”. وإن طال وقت لعبك فيمكنك الاستمرار باللعب وإعادة شحن الفأرة في وقت واحد عن طريق التبديل إلى اتصال بيانات عبر الكابل باستخدام كابل ذو مأخذ “يو إس بي” مصغر. وتتمتع هذه الفأرة أيضاً بتغليف متين مقاوم للتعرق على المنطقة الملامسة لراحة اليد مما يمنع التصاق اليد بالفأرة، بالإضافة إلى قبضة جافة على الجانبين مما يضمن ثبات اليد. كما يمكن للمستخدم تسريع مهاراته باللعب عن طريق 13 مستوىً من التحكم المبرمج مما يسمح ببرمجة التحركات الفردية والأوامر المعقدة من خلال ضغطات متكررة على الفأرة، وإعادة الأوامر والإبطاء حسب رغبة المستخدم وذلك عن طريق تحميل برنامج لوجيتك الخاص بالألعاب. ويتوقع طرح فأرة لوجيتك جي 700 إس للعب القابلة للشحن بسعر مقترح في منافذ البيع بالتجزئة يبلغ 499 درهم إماراتي.

فأرةلوجيتكجي 500 إسالليزريةللعبLogitech® G500s Laser Gaming Mouse

لعشاق السرعة في اللعب، تتميز فأرةلوجيتكجي 500 إسالليزريةللعببليزر مخصص للعب لتحكم دقيق بالمؤشر على مختلف الأسطح وعجلة تدوير ثنائية الصيغة فائقة السرعة. كما تتميز بتغليف متين مقاوم للتعرق لمنع التصاق اليد بالفأرة، وقبضة جافة لضمان ثبات اليد أثناء الاستخدام. ولهذه الفأرة قابلية تعديل الوزن حتى 27 غرام وميزة التعديل بمركز الجاذبية أي أنك تستطيع توليف الفأرة حسب طريقتك في اللعب. كما يمكنك التبديل بين خاصية التحديد الدقيق بالبيكسل بمعدل 200 نقطة بالبوصة إلى المناورة الفائقة السرعة بمعدل 8200 نقطة بالبوصة عن طريق زِرين سهلي الاستخدام بجانب سبابة اليد. وتتميز هذه الفأرة أيضاً بعشرة مستويات من التحكم المبرمج مما يتطلب تحميل برنامج لوجيتك الخاص بالألعاب. ويمكن استخدام البرنامج الاختياري لإعادة تحديد مهام اللعب أو أوامر اللعب المتعددة. ويتوقع أن تتوفر فأرة لوجيتك جي 500 إس الليزرية للعب بسعر مقترح في منافذ البيع بالتجزئة يبلغ 349 درهم إماراتي.

فأرةلوجيتكجي 400 إسالبصريةللعبLogitech® G400s Optical Gaming Mouse

تتخطى فأرةلوجيتكجي 400 إسالبصرية للعب حدود ومقاييس فأرة لوجيتك إم إكس 518 البصرية للعب وفأرة لوجيتك جي 400 البصرية للعب حيث تتمتع بمميزات كاملة مصممة خصيصاً للّاعبين المطالبين بسرعات حركية عالية، وتحتوي على تقنية مجس “دلتا زيرو” الحصري لتحكم عالي الدقة بالمؤشر. كما تتمتع بتغليف مقاوم للتعرق لمنع التصاق اليدين عند الاستخدام بالإضافة إلى مقبض ناعم الملمس وتغليف مقاوم للبصمات على الأزرار الأساسية لمنع تلاشي لون الفأرة. ويمكنك عند تحميل برنامج لوجيتك الخاص بالألعاب تخصيص وظائف الأزرار الثمانية القابلة للبرمجة. وتتميز هذه الفأرة أيضاً بمبدلات حركة ميكانيكية مصغرة يصل عمرها وسطياً إلى 20 مليون كبسة زر. كما تسمح الأزرار القابلة للبرمجة لك بالتحويل بين مجموعة إعدادات دقة النقطة بالبوصة و الاختيار السريع عبر الشاشة ومسح خريطة اللعبة وقابلية الإطلاق السريع بعد دوران بدرجة 180 بدقة تصويب 4000 نقطة بالبوصة أو صقل درجة دقة القنص بسرعة قياسية في ألعاب تصويب منظور الشخص الأول عند 400 نقطة بالبوصة أو عند تحديد الأهداف للألعاب الاستراتيجية الحية – وكل تلك الوظائف موزعة فوق وتحت عجلة التدوير مما يسهل التطبيق. ويتوقع أن يتم طرح فأرة لوجيتك جي 400 إس البصرية للعب بسعر مقترح في منافذ البيع بالتجزئة يبلغ 299 درهم إماراتي.

فأرةلوجيتكجي 100 إسالبصريةللعب Logitech® G100s Optical Gaming Mouse

تتميز فأرةلوجيتكجي 100 إسالبصريةللعب بسهولة الاستخدام وتصميمها المناسب للألعاب الاستراتيجية الحية والألعاب القتالية متعددة الأطراف وتم تصميم هذه الفأرة عن طريق تطوير نموذج لوجيتك جي 1 ولوجيتك جي 100 للعب، وتتميز بأزرار مخصصة للضغط المتكرر وتقنية مجس “دلتا زيرو” الحصري لمزيد من الدقة في أي سرعة مختارة. وفي حين لا تتحمل الفأرة العادية قساوة اللعب الكثيف عملت فأرة لوجيتك جي 100 إس البصرية ذات المتانة الفائقة على تحديث مبدلات الحركة الميكانيكية المصغرة التي يصل عمرها إلى 20 مليون كبسة زر. كما تتمتع هذه الفأرة أيضاً بتغليف مقاوم للتعرق على المنطقة الملامسة لراحة اليد لمنع التصاق اليد، وأزرار أساسية ذات تغليف مقاوم للبصمات لمنع تلاشي لون الفأرة. وسواء استخدمت الفأرة بالطريقة التقليدية أم لا، أو كانت يداك صغيرتان أو كبيرتان – فإن تصميم الفأرة البارع على شكل شبه المنحرف يضمن إحكام الاستخدام أثناء الجلسات الطويلة. يتوقع أن يتم طرح فأرة لوجيتك جي 100 إس البصرية للعب بسعر مقترح في منافذ البيع بالتجزئة يبلغ 199 درهم إماراتي.

لوحةمفاتيحلوجيتكجي 19 إسللعبLogitech® G19s Gaming Keyboard

تقدم لك لوحة مفاتيح لوجيتك جي 19 إس للعب تدفقاً ثابتاً من المعلومات بما في ذلك ميزة الإحصائيات الحيوية وتطبيقات الألعاب الخاصة ولوحات المعلومات القابلة للتخصيص، وكل ذلك بمجموعة شاملة من الألوان على شاشة “إل سي دي” GamePanel™ المتكاملة والقابلة للتعديل. ويمكنك عن طريق الإضاءة الخلفية ذات الألوان القابلة للتخصيص الاختيار من بين 16 مليون درجة لون وتحديد لون معين لكل حساب ومستوى في اللعبة ذاتها. ومن ناحية التصميم تأتي لوحة المفاتيح هذه أيضاً بمواد متطورة للأسطح تضمن المتانة والراحة. حيث يساعد التغليف المقاوم للتعرق على مسند راحة اليد على منع التصاق اليدين، بينما يمنح التغليف فوق البنفسجي للأزرار عمراً أطول. ويمكن عند تحميل برنامج لوجيتك الخاص بالألعاب إعداد وظائف الأزرار الاثني عشر القابلة للتعديل إلى 36 وظيفة مختلفة عبر ثلاثة صيغ مختلفة وثلاثة أوامر لكل زر. كما تسمح لك مآخذ “يو إس بي 2.0″ عالية السرعة بتحويل البيانات من وإلى الأجهزة الملحقة مثل مشغلات الموسيقى وسواقة الفلاش- وفي الوقت ذاته شحن بطاريات الأجهزة التي تعمل بهذه الطريقة. وتتمتع لوحة المفاتيح أيضاً بميزة مقاومة لتداخل وظائف الأزرار (anti-ghosting) تصل إلى ستة وعشرين زرًا مما يمكنك من إجراء عدة خطوات معقدة دون أي تداخل أو خلط بينها. يتوقع أن يتم طرح لوحة مفاتيح لوجيتك جي 19 إس للعب بسعر مقترح في منافذ البيع بالتجزئة يبلغ 999 درهم إماراتي.

لوحةمفاتيحلوجيتكجي 510 إسللعبLogitech® G510s Gaming Keyboard

تقدم لوحةمفاتيحلوجيتكجي 510 إسللعب18 زر لعب قابل للبرمجة بهدفتبسيط الخطوات المعقدة مما يسمح لك بإعداد 54 وظيفة مختلفة بناء على ثلاثة صيغ وثلاثة أوامر لكل زر عند تحميلك لبرنامج لوجيتك الخاص بالألعاب. كما تمتاز هذه اللوحة بإضاءة خلفية بقابلية تعديل اللون على شاشة “إل سي دي” GamePanel™، وبهذا لا يمكنك فحسب البقاء مطلعاً على آخر إحصائيات اللعبة الحية ومعلومات النظام وميزة نقل الصوت عبر الانترنت، بل يمكنك أيضاً تطوير أو إضافة تطبيقات صغيرة خاصة للتفعيل على شاشتك الخاصة. كما تتمتع لوحة المفاتيح هذه بتغليف مقاوم للتعرق على مسند راحة اليد لمنع التصاق اليدين وتغليف فوق بنفسجي مضاعف على الأزرار لمزيد من المتانة وعمر أطول. يتوقع طرح لوحة مفاتيح لوجيتك جي 510 إس للعب بسعر مقترح في منافذ البيع بالتجزئة يبلغ 599 درهم إماراتي.

سماعاترأسلوجيتكجي 430 للعببتقنيةالصوتالمحيطي

Logitech® G430 Surround Sound Gaming Headset

هذا النموذج مشابه لسماعات رأس لوجيتك جي 35 بتقنية الصوت المحيطي وسماعات رأس لوجيتك جي 930 اللاسلكيين للعب، وهو مدعَم بتقنية “دولبي” الصوتية لتوفير حقل صوت محيطي على 360 درجة مما يمنحك ميزة سماع ما لا يمكن رؤيته في اللعبة سواء كان ذلك وقع خطوات أو صوت صفارات الإنذار. ويمكنك عن طريق ميزة الصوت المحيطي 7.1 من “دولبي” أن تسمع سبعة قنوات صوتية منفصلة بالإضافة إلى قناة مؤثرات صوتية بترددات منخفضة. وكما هو الحال في نموذج سماعات لوجيتك جي 230 بتقنية الصوت المحيطي للعب، فإن هذا النموذج يوفر لك كؤوس أذنين قابلة للغسل تتميز بنعومة وراحة مثلى تناسب ساعات اللعب الطويلة. ويمكنك عند الرغبة بسماع صوتك استخدام ميزة إلغاء الضجيج وتعديلها لالتقاط صوتك فقط. وعند عدم استخدام المايكروفون يمكنك بسهولة طيه إلى الأعلى بعيداً عن وجهك. يتوقع طرح سماعات رأس لوجيتك جي 430 للعب بتقنية الصوت المحيطي بسعر مقترح في منافذ البيع بالتجزئة يبلغ 399 درهم إماراتي.

سماعاتلوجيتكجي 230 ستيريوللعبLogitech® G230 Stereo Gaming Headset

تقدم سماعاتلوجيتكجي 230 ستيريوللعب صوت ستيريو عالي الجودة باستخدام سواقات نيوديميوم بقياس 40 مم مما يضمن اندماجك باللعبة من البداية للنهاية سواء كنت مختاراً للعبة تتطلب سرعة فائقة أو لعبة تعتمد على أسلوب المغامرة. ونظراً لتوليد ألعاب الماراثون للحرارة والتعرق فإن هذه السماعات تتميز بقطع للأذن مصنوعة من قماش رياضي قابل للغسل وتتصف بنعومة فائقة حتى بعد ساعات من الاستخدام. ويمكنك التركيز على صوتك عبر المايكروفون القابل للطي الذي يحتوي على تقنية إلغاء الضجيج مما يخفي أي صوت في الخلفية لتوفير جودة أعلى من الصوت. كما تتميز ضوابط رفع وتخفيض وإلغاء الصوت بسهولة الاستخدام وموقعها المريح على كابل الاتصال. يتوقع طرح سماعات لوجيتك جي 230 ستيريو للعب بسعر مقترح في منافذ البيع بالتجزئة يبلغ 299 درهم إماراتي.

التوافر

يتوقع طرح هذه المنتجات في الشرق الأوسط بدءاً من منتصف يونيو 2013. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع gaming.logitech.com أو مدونتنا الإلكترونية.

المصدر: عادل باجنيد | إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لوجيتك تعلن عن طرح خطها الجديد “جي” من المنتجات الجديدة لألعاب الحاسب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51242

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الكمبيوتر
      Most Popular Tags
    • العاب فلاش
    • ,
    • سيكس
    • ,
    • تحميل.العاب
    • ,
    • ألعاب فلاش مع لعبها
    • ,
    • العاب سي سيكس زيرو وان
    • ,
    • العاب بي اس بي
    • ,
    • تحميل العاب
    • ,
    • العاب لتحميل السريع
    • ,
    • لألعاب
    • ,
    • الاعاب دؤ شكه
    • ,
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager