آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › سامسونج تختبر "جالاكسي نوت 7" الجديد

صورة الخبر: سامسونج تختبر "جالاكسي نوت 7" الجديد
سامسونج تختبر "جالاكسي نوت 7" الجديد

يظن الجميع أن سامسونج الآن مشغولة في تصنيع الكمبيوتر اللوحي الجديد من جوجل "نيكسوس 10"، بينما الحقيقة هي أنها وفي هذه الأثناء تقوم باختبار جهازها اللوحي الجديد "جالاكسي نوت 7"

وتقول التسريبات أن الشركة تحاول الآن سد الفجوة بين كمبيوتراتها اللوحية الصغيرة "فابليت" وبين هواتفها الذكية والطراز الأكبر من الكمبيوترات اللوحية بقياس 10.1 إنش.

ولم تؤكد سامسونج صحة التسريبات من عدمها، ولم يذكر في أي من التسريبات الخيارات والميزات او التقنيات الجديدة التي تعمل عليها سامسونج، ولكن هناك من قال أن الجهاز الجديد سيدعم تقنية الاتصال الأسرع LTE، ولكن يبقى هذا مجهولاً حتى تعلن الشركة عن الهاز بشكل رسمي.

لم يمر الكثير من الوقت على طرح الشركة أجهزة لوحية جديدة منها جالاكسي نوت 10.1 وجالاكسي نوت 5.5، وحققت هذه الأجهزة النجاح المطلوب في الأسواق لما تقدمه من ميزات وتقنيات جديدة، والتي حرصت الشركة على تسويقها وإيصالها للمستخدمين بشكل صحيح.

كما قامت الشركة مؤخراً بالإعلان عن هاتفها الذكي الجديد "جالاكسي إس 3 ميني"، ولكن وحتى الآن لم ترد أي أخبار عن الجهاز الجديد ولا عن الاختبارات التي أجريت عليه من قبل العاملين في المجال التقني.

المصدر: بوابة الفجر الإلكترونية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تختبر "جالاكسي نوت 7" الجديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26767

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري