آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › "أبل" تطلق مشروع الكتب المدرسية على أجهزة "آي باد"

صورة الخبر: "أبل" تطلق مشروع الكتب المدرسية على أجهزة "آي باد"
"أبل" تطلق مشروع الكتب المدرسية على أجهزة "آي باد"

توصلت شركة الالكترونيات الأمريكية "أبل" إلى حل ينهي مشكلة الحقائب المدرسية المليئة بالكتب التي يعاني منها طلاب المدارس فضلاً عن ارتفاع ثمنها, حيث صممت برنامجاُ جديداً يسمح لأي شخص بإعداد الكتب الدراسية التفعيلية واستخدامها عبر جهاز "آي باد".. بدلاً من متحمل شقة حملها.

وقالت "أبل" إنها وقّعت بالفعل اتفاقيات مع اثنتين من كبريات دور نشر الكتب الدراسية وهما بيرسون ماكجرو هيل، وهوتون ميفلين هاركورت، اللتان تسيطران حاليا على 90 % من سوق الكتب الدراسية في الولايات المتحدة. وقالت "أبل" إن توفير الكتب الدراسية لكل شخص سيتكلف فقط 99ر14 دولار أو أقل.

وقالت "أبل" التي قادت أجهزتها آي بود وآي فون وآي باد ثورات بالفعل في مجالات تشغيل الموسيقى والهواتف الذكية والكمبيوتر المحمول: إن برنامجيها الجديدين آي بوكس تو وآي بوكس أوثر سيعيدان تشكيل عالم الكتب المدرسية.
وقال فيليب شيلر كبير نواب رئيس "أبل" لشئون التسويق العالمي إن "التعليم له وجودٌ عميقٌ في الحامض النووي لأبل وجهاز آي باد يمكن أن يكون هو أكثر منتجاتنا التعليمية إثارة حتى الآن".

وأضاف شيلر أن أكثر من 5ر1 مليون جهاز آي باد تستخدم بالفعل في مؤسسات تعليمية، والبرامج الجديدة ستساعد على انتشارٍ أسرع لهذا الجهاز في القطاع التعليمي بالولايات المتحدة وغيرها من دول العالم.

المصدر: الرأي نيوز -

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "أبل" تطلق مشروع الكتب المدرسية على أجهزة "آي باد"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19975

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري