اخبار عرب نت فايف
سوق السيارات المستعملة
مساحة اعلانية
ثورة 25 يناير أخبار العالم اخبار الرياضة اخبار المال والاقتصاد اخبار المسلمين الصحة والجمال الأسرة والطفل علم وتقنية اخبار الفن والثقافة اخبار البيئة مقالات

SH-S223"" أسرع مسجل "دي في دي"

الثلاثاء, ‏11 ‏مارس, ‏2008

صورة الخبر: SH-S223"" أسرع مسجل "دي في دي"
SH-S223"" أسرع مسجل "دي في دي"

قالت شركة "سامسونج" الكورية عملاق صناعة التكنولوجيا في العالم أنها تنوي طرح SH-S223"" في المنطقة العربية وهو أسرع مسجل "دي في دي" حيث يقدم الـ SH-S223"" أداء قوياً فائق السرعة يمكّن المستهلكين من تسجيل بيانات بسرعة عالية حتّى على الوسائط غير السريعة . وقال مدير المبيعات والتسويق في قسم التخزين لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات "راج سامويل" قوله : "تفخر سامسونج كثيراً بأن تكون الشركة الأولى في إطلاق قدرة التسجيل بسرعة 22* في المنطقة , ويتمتّع SH-S223 بمواصفات وأداء مذهلة تسهّل الحياة الرقمية كثيراً على المستهلك".

ويستطيع الـ SH-S223"" تسجيل بيانات بسرعة 22* على وسائط سرعتها 16* و12* و8* .ويحتوي SH-S223 على تكنولوجيا خاصّة تحرص على نيل أفضل أداء ممكن، ومن بينها SAT1 "تكنولوجيا تعديل السرعة" وTAC2 "برنامج التعويض عن جهاز الميلان"، وDouble OPC3 "التحكّم الأمثل بالطاقة" وتدعم تكنولوجيا التخزين المؤقّت التسجيل المستقرّ على سرعات عالية .

أما تكنولوجيا "ماجيك سبيد" و"نظام تثبيت الكرة الآلي" فتخفّف من الارتجاج والضجيج .وأشار الخبراء في سامسونج إلى أن المسجل الجديد يضمّ برنامجاً مجّانياً، ما يمكّن المستخدم من صنع أقراص الموسيقى والفيديو والصور والبيانات بسهولة .بالإضافة إلى برنامج التحديث المباشر للبرامج من سامسونج الذي يمكّن المستخدم من تنزيل تحديثات جديدة للبرامج المبيّتة من دون مقابل بغية تحديث مشغّلاتهم بشكل دائم .

تجدر الإشارة إلى أن مشغّل سامسونج الجديد الـ SH-S223"" يمنح سرعات تسجيل كبيرة على مجموعة واسعة من أنواع الوسائط البيانية المختلفة، ومن بينها: تسجيل 22 DVD+R، وتسجيل 12 DVD-RAM، وتسجيل 16 DVD+R Dual Layer، وتسجيل 12 DVD-R Dual Layer، وتسجيل 8 DVD+RW، وتسجيل 6 DVD-RW ويمكّن الجهاز المستهلك من تسجيل 7 .4 جيجابايت على أقراص DVD+R في غضون 4 دقائق و26 ثانية تقريباً، أي بزيادة نسبتها 6 في المائة في السرعة مقارنة مع مسجّل أقراص DVD سرعته 20* . كما يحتاج إلى أقلّ من 12 دقيقة ليسجّل 7 .4 جيجابايت بنمط DVD-RAM، أي بزيادة نسبتها 30 في المائة في السرعة مقارنة مع مشغّل أقراص DVD سرعته 20*.

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على SH-S223"" أسرع مسجل "دي في دي"

wwwmohamed_ahmed@yahoo.com

السلام عليكمانا ارجوك ان تنزيل البرنامج

أضيف بواسطة: حسام محمد | 4/4/2008

wwwmohamed_ahmed@yahoo.com

حسام السلام عليكم ارجوك ارسل البرنامج

أضيف بواسطة: حسام محمد احمد | 4/4/2008

أضف تعليق


21/4/2014
سيارات ومحركات
اخبار السيارات اخبار السيارات
سوق السيارات سوق السيارات
كمبيوتر وجوال
أخبار الكمبيوتر والانترنت أخبار الكمبيوتر والانترنت
أخبار الجوال والموبايل أخبار الجوال والموبايل
سوق الكمبيوتر سوق الكمبيوتر
سوق الموبيلات والجوالات سوق الموبيلات والجوالات
وسائط متعدده وترفيه
أجمل الصور أجمل الصور
كاريكاتير كاريكاتير
العاب فلاش العاب فلاش
خدمات ومعلومات
إعلانات مبوبة إعلانات مبوبة
دليل المواقع العربية دليل المواقع العربية
دليل الشركات دليل الشركات
بنرات اعلانية
انضم إلى عرب نت فايف في فيسبوك
اتبع عرب نت فايف في تويتر
خدمة RSS
شريط أخبار مجاني
أخبر صديق
إجعلنا صفحتك الأولى
أضفنا لمفضلتك
أخبار الكمبيوتر الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
روابط متعلقة بالكمبيوتر
أضف أخبار عرب نت فايف مجاناً على موقعك
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر كافة حقوق النشر محفوظة لأصحابها من المواقع والكتاب والناشرين وشبكة عرب نت فايف غير مسؤولة عن الآراء والتعليقات المعروضة في الموقع إذ تقع كافة المسؤوليات القانونية والأدبية على كاتبها أو/و المصدر الخاص بها.
شبكة عرب نت فايف غير مسؤولة عن محتوى المواقع الخارجية.
هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager