تحميل أفضل ألعاب الفيديو من الإنترنت بأسعار رخيصة

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › تحميل أفضل ألعاب الفيديو من الإنترنت بأسعار رخيصة

صورة الخبر: تحميل أفضل ألعاب الفيديو من الإنترنت بأسعار رخيصة
تحميل أفضل ألعاب الفيديو من الإنترنت بأسعار رخيصة

الإثنين, ‏19 ‏ديسمبر, ‏2011

هل تعرف أن أفضل ألعاب الفيديو لا تباع على رفوف المحلات؟ فإذا ما ألقيت نظرة سريعة على مواقع تنزيل ألعاب الفيديو على شبكة الإنترنت.

ستجد أسماء ألعاب شهيرة مثل "ليمبو" و"جوي دينجر" و"باك مان تشامبيونشيب" وغيرها، بل أن هناك أيضاً ألعاب لن تجد لها مثيل في المتاجر والمحلات المتخصصة في ألعاب الفيديو والكمبيوتر.

وتتيح جميع أجهزة ألعاب الفيديو مثل إكس بوكس 360 من مايكروسوفت وبلايستيشن 3 من سوني وويي من ننتندو إمكانية تشغيل الألعاب التي يتم تنزيلها عبر الإنترنت. وللعثور على هذه الألعاب يتعين الدخول إلى الموقع الخاص بهذه الشركات على الشبكة الدولية مثل موقع "إكس بوكس لايف أركيد" و"بلايستيشن نيتوورك" و"ويي وير".

وعادة ما تكون الألعاب أرخص ثمناً على المواقع الإليكترونية مقارنة بأسعارها في المتاجر، بل وربما تجد على الموقع الإلكتروني ألعاباً لا تعرض على رفوف المتاجر.

في هذا السياق يقول فيليكس بيتزيل من شركة مايكروسوفت للبرمجيات إن السبب في ذلك يرجع إلى أن "بعض الألعاب قد لا تصل إلى المتاجر المختصة نتيجة مشكلات في ميزانيات التسويق أو التطوير".

وعادة ما يتراوح سعر اللعبة التي يتم تنزيلها من خلال موقع "بلايستيشن نيتورك" ما بين خمسة إلى عشرين يورو. وهناك مواقع أخرى مثل "ننتندو" و"مايكروسوفت" تعتمد على نظام النقاط، حيث أن تسجيل 800 نقطة على موقع "إكس بوكس لايف أركيد" توازي حوالي عشرة يوروهات.

وينصح دائماً باستخدام خدمة إنترنت سريعة لضمان تنزيل اللعبة بسهولة، وعادة ما يصل حجم بعض ألعاب إكس بوكس وبلايستيشن إلى حوالي 2 غيغابايت، وإن كان حجم الغالبية العظمى من الألعاب لا يزيد حجمه عن عدة مئات من الغيغابايت، وعادة ما تكون ألعاب ويي أصغر حجماً.

المصدر: الرأي نيوز

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تحميل أفضل ألعاب الفيديو من الإنترنت بأسعار رخيصة0

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
أخبار الإنترنت والكمبيوتر الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
أحدث إعلانات الكمبيوتر
الأكثر مشاهدة
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager