الموقع الالكتروني لمتاجر ماركس وسبنسر يكشف عن افتتاح ثاني متاجرها في مصر

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الموقع الالكتروني لمتاجر ماركس وسبنسر يكشف عن افتتاح ثاني متاجرها في مصر

صورة الخبر: الموقع الالكتروني لمتاجر ماركس وسبنسر يكشف عن افتتاح ثاني متاجرها في مصر
الموقع الالكتروني لمتاجر ماركس وسبنسر يكشف عن افتتاح ثاني متاجرها في مصر

الأحد, ‏16 ‏أكتوبر, ‏2011

أعلن الموقع الالكتروني لمجموعة متاجر ماركس وسبنسر " www.marksandspencerme.com" عن أطلاق ثاني متاجرها العملاقة في سيتي ستارز. يقع المتجر الجديد في الدور الأول من المرحلة الثانية بالمول التجاري العملاق.

حضر حفل الافتتاح ومراسم قص الشريط جيمس واط - السفير البريطاني في القاهرة، ومن مجموعة الفطيم التي تمتلك حقوق العلامة التجارية للمتاجر العالمية في الشرق الأوسط كل من ستيف هاميت- رئيس قطاع التجزئة بالمجموعة، و أحمد هارون – رئيس مجلس إدارة شركة ألفا مصر للتجارة والتى تعد إحدى شركات مجموعة الفطيم، وجيمس هارفي- المدير الإقليمي بمتاجر ماركس وسبنسر، و بروس بومان- رئيس قطاع العمليات بمتاجر ماركس وسبنسر، إلى جانب أعضاء الإدارة العليا بمجموعة الفطيم ومتاجر ماركس وسبنسر العالمية .

تم افتتاح المتجر في العاشرة صباحا، بعد قص الشريط إيذانا بالإعلان الرسمي عن افتتاح المتجر الجديد.

وتعليقا على توسعات ماركس وسبنسر الأخيرة في السوق المصري، يقول ستيف هاميت- رئيس قطاع التجزئة بمجموعة الفطيم "يمتد متجر ماركس وسبنسر الجديد في سيتي ستارز على مساحة تزيد على 1600 متر مربع بما فيها المدخل الفسيح أمام المتجر.

يضم المتجر أقساما عديدة هي قسم الملابس الرجالي، قسم ملابس السيدات، قسم الأطفال، قسم الإكسسوارات، قسم اللانجيري ومستحضرات التجميل" ويطلق ماركس وسبنسر سيتي ستارز مع افتتاحه مجموعة الخريف للرجال والتي تضم أشهر الأسماء في عالم الموضة العالمية مثل بلو هاربر، نورث كوست، وأوتوجراف، بالإضافة لأحدث خطوط الموضة للسيدات لكافة المناسبات، وتتضمن الملابس الكاجوال، ملابس العطلات وخطوط الأناقة الكلاسيكية. وتضم ملابس السيدات أشهر خطوط الموضة العالمية ومجموعات الأناقة مثل مجموعة إنديجو، هذا بالإضافة لملابس الأطفال من عمر شهر حتى سن المراهقة.

ومن المتوقع أن يحقق متجر ماركس وسبنسر الجديد مبيعات كبيرة ويلقى إقبالا متميزا، نظرا لارتفاع عدد الزائرين والمتسوقين بالمول التجاري العملاق سيتي ستارز كل يوم وعلى مدار العام.

جدير بالذكر أن متاجر ماركس وسبنسر من أشهر سلاسل التجزئة العالمية وأهم متاجر التجزئة في المملكة المتحدة، وهي سلسلة متاجر عالمية تعمل في أكثر من 30 دولة، ويزور متاجرها في بريطانيا وحدها 21 مليون زائر كل أسبوع.

تعد متاجر ماركس وسبنسر الفطيم إحدى الشركات الأعضاء في مجموعة الفطيم العالمية، حيث تمتلك ماركس وسبنسر 16 متجرا في منطقة الخليج في كل من دبي فستيفال سيتي، مول الإمارات في دبي، ديرة سيتي سنتر بدبي، دبي مول، وافي سيتي مول دبي، الشارقة، مارينا مول أبو ظبي، مركز فتوح الخير-أبو ظبي، بوادي مول في العين، البحرين، لاندمارك مول في الدوحة، فلاجيو مول الدوحة، مارينا بلازا و360 مول بالكويت، وعمان وداندي مول بمصر.

وتتمثل المكانة الفريدة لمتاجر ماركس وسبنسر في جودة سلعها، القيمة التي تقدمها لعملائها ومستوى الخدمة الراقي الذي تتمتع به، وهو ما يتوافق مع رؤيتها لريادة الأسواق التي تعمل فيها.

يضم المتجر عددا من الأقسام المتنوعة لملابس السيدات والرجال والأطفال، قسم اللانجيري، مستحضرات التجميل، المنتجات الغذائية والأدوات المنزلية. وبالإضافة لتلك التشكيلة الكبيرة والمتنوعة من الأقسام، فإن أكبر متاجر ماركس وسبنسر خارج المملكة المتحدة هو المتجر الذي يقع في مدينة دبي فستيفال سيتي، وقد تم اختياره كنموذج لمتاجر الشركة العالمية أواخر 2010.

تمتلك ماركس وسبنسر أكثر من 800 متجرا في 30 دولة حول العالم، وهي من أكبر متاجر الملابس والموضة من حيث الإيرادات داخل المملكة المتحدة، بالإضافة لمبيعاتها التي تتخطى مليارات الجنيهات في مجال السلع الغذائية. يزور متاجر ماركس وسبنسر في المملكة المتحدة وحدها أكثر من 21 مليون زائر أسبوعيا.

المصدر: سوق العصر – هاني المطعني

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الموقع الالكتروني لمتاجر ماركس وسبنسر يكشف عن افتتاح ثاني متاجرها في مصر  "1 تعليق/تعليقات"

hazem atawy27/9/2013

طبعا احسن فكره فكرة فتح فروع في مصرلأن السوق المصري من افضل الاسواق العربيه

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
أحدث إعلانات الكمبيوتر
الأكثر مشاهدة
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager