آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › أهم 5 مميزات يجب توافرها في iPhone 5

صورة الخبر: أهم 5 مميزات يجب توافرها في iPhone 5
أهم 5 مميزات يجب توافرها في iPhone 5

تناولت العديد من الاشاعات بإن الجيل الجديد من الهاتف الذكي iPhone سيتم إطلاقه بشكل قريب و خاصة هذه السنة .. و أيضاً العديد من الإشاعات أفادت بإن النسخة الجديدة من iPhone ستملتلك شاشة أكبر , شكل جديد , ترقية المعالج , إضافة خصائص جديدة , حتى بعض الإشاعات افادت بأنه سيكون هنالك هاتفين من ال iPhone سيتم إطلاقهم الأول رخيص بمواصفات مقبولة و الثاني سيكون أغلى سعر بمواصفات خارقة ..

لكن أياً ما كانت الإشاعات يجب ان يحتوي iPhone الجديد مميزات و خصائص جديدة و تطوير لكي يبقى منافساً في السوق .. خاصة مع كثرة المنافسة ..

اذاً أهم الخصائص التي يجب أن تكون موجودة في iPhone الجديد هي :

1- شاشة أكبر : شاشة ال iPhone 4 رائعة .. و لكن الا تعتقدون بإن ال iPhone سيكون أفضل مع شاشة أكبر و خاصة مع وجود منافسين يقدمون هواتف ذكية بشاشات تصل حجمها إلى 4 إنش و حتى 4.5 إنش ..

2- البطارية : دائماً كانت المشكلة في البطارية و مدى عمرها مع إستخدام الجهاز .. رغم أن أبل ما زلت تطيل عمر البطارية مع كل جيل جديد لكنها لم تصل بعد إلى الحد المطلوب من عمر البطارية .. أيضاً شي أخر و هو مزعج بإن البطارية لا يمكن إستبدلها … فأنا أعرف العديد من الإشخاص الذي يقومون بشحن بطاريتن أو اكثر و يقومون بإستبدل البطاريات عند نفاذ الأخرى .. و هذه الطريقة عملية و مفيدة أثناء السفر او الرحلات ..

3- جودة إتصال أفضل : كلنا يعرف مشاكل iPhone و ضعف جودة الإتصال العادي .. و طبعأً كلنا يتذكر مشاكل التصنيع التي حصلت عند إنتاج iPhone 4 .. كل هذا يجب ان تضعها Apple في عين الإعتبار .

4-ios 5 : من المؤكد بإن ال iPhone 5 سيحصل على ios 5 لكن السؤال هنا .. هل يستطيع ios 5 من المنافسة أمام ال Androuid ؟ ..
5- تقنية الإتصال 4G : على ال iPhone 5 يجب أن يكون هنالك دعم لشبكات الجيل الرابع حيث تصل السرعة الإتصال في الجيل الرابع 4G من 100 ميغا إلى 1 غيغا في الثانية … فتخيل ال iPhone بهذه السرعة .. !

المصدر: الرأي نيوز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أهم 5 مميزات يجب توافرها في iPhone 5

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42466

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري