• رغم تراجع "آيفون".. أجهزة أخرى تنعش مبيعات "أبل"رغم تراجع "آيفون".. أجهزة أخرى تنعش مبيعات "أبل"

    رغم تراجع "آيفون".. أجهزة أخرى تنعش مبيعات "أبل"

    الخميس, ‏01 ‏أغسطس, ‏2019

    حقّقت شركة "أبل" الأميركية رقم أعمال قدره 53.8 مليار دولار في الربع الثالث من سنتها المالية المؤجلة، في حين بلغت أرباحها الصافية 10 مليارات، في انخفاض نسبته 13 في المئة لكنه أعلى من توقعات السوق، وذلك رغم تراجع عائدات هواتف "آيفون".

  • آبل تسجل براءة إختراع لطريقة جديدة من شأنها جعل هواتف iPhone أكثر مقاومة للمياهآبل تسجل براءة إختراع لطريقة جديدة من شأنها جعل هواتف iPhone أكثر مقاومة للمياه

    آبل تسجل براءة إختراع لطريقة جديدة من شأنها جعل هواتف iPhone أكثر مقاومة للمياه

    الثلاثاء, ‏30 ‏يوليه, ‏2019

    في السنوات الأخيرة، جعلت شركة آبل هواتف iPhone الخاصة بها مقاومة للمياه. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن شركة آبل لم تعلن أبدًا عن كون هواتفها الذكية مقاومة للماء تمامًا، بل مقاومة للماء إلى حد معين. ومع ذلك، فقد إتضح مؤخرًا بفضل براءة إختراع تم إكتشافها حديثًا أن الشركة تواصل البحث عن طرق جديدة لتحسين قدرة هواتف iPhone الخاصة بها على مقاومة المياه.

  • بالأرقام.. مستخدمو أبل يهجرون هواتف أيفون إلى هواتف سامسونج!بالأرقام.. مستخدمو أبل يهجرون هواتف أيفون إلى هواتف سامسونج!

    بالأرقام.. مستخدمو أبل يهجرون هواتف أيفون إلى هواتف سامسونج!

    الإثنين, ‏29 ‏يوليه, ‏2019

    كشف استطلاع، أجراه موقع “بانك ماي سل” BankMyCell، انخفاضا ملحوظا في نسبة الاحتفاظ بهواتف أيفون، حيث انخفض ولاء مالكي هواتف أيفون من أبل إلى أدنى مستوياته منذ عام 2011، الأمر الذي كان في صالح هواتف سامسونج.

  • سامسونج تعترف بأن هواتف آيفون أكثر قيمة من أندرويدسامسونج تعترف بأن هواتف آيفون أكثر قيمة من أندرويد

    سامسونج تعترف بأن هواتف آيفون أكثر قيمة من أندرويد

    السبت, ‏27 ‏يوليه, ‏2019

    فتحت شركة سامسونج باب الحجوزات المسبقة لهاتفها الرائد القادم جالاكسي نوت (Galaxy Note 10) قبل أسبوعين تقريبًا من تاريخ حدث الإعلان عن الهاتف في 7 أغسطس، مما يتيح للمشترين الحجز المسبق للهاتف بالإضافة إلى توفير بعض الأموال.

  • حيلة بسيطة تطيل عمر البطارية فى آيفونحيلة بسيطة تطيل عمر البطارية فى آيفون

    حيلة بسيطة تطيل عمر البطارية فى آيفون

    الإثنين, ‏22 ‏يوليه, ‏2019

    إذا كنت من مستخدمي هواتف آيفون وصرت تشتكي من النفاد السريع للبطارية، فإن هناك أشياء كثيرة يمكن القيام بها حتى تحافظ على الطاقة في جهازك، عوضًا عن أن تضطر إلى معاودة الشحن طيلة الوقت.

  • مستخدمو آبل يبتعدون عن هواتف آيفون لصالح سامسونجمستخدمو آبل يبتعدون عن هواتف آيفون لصالح سامسونج

    مستخدمو آبل يبتعدون عن هواتف آيفون لصالح سامسونج

    الأحد, ‏21 ‏يوليه, ‏2019

    انخفض ولاء مالكي هواتف آيفون من آبل إلى أدنى مستوياته منذ عام 2011، الأمر الذي انعكس بالإيجاب على شركة سامسونج، وذلك وفقًا لاستطلاع جديد.

  • جديد "آبل".. بصمة الإصبع بدلًا من الوجه في آيفون المقبلجديد "آبل".. بصمة الإصبع بدلًا من الوجه في آيفون المقبل

    جديد "آبل".. بصمة الإصبع بدلًا من الوجه في آيفون المقبل

    الثلاثاء, ‏16 ‏يوليه, ‏2019

    من المتوقع أن يظهر هاتف آيفون الجديد في غضون شهرين تقريبًا، لكن يبدو أن جيل آيفون 2020 سيكون أكثر إثارة، ويعود الفضل في ذلك إلى التغييرات التي يعتقد أن آبل تخطط لها بالنسبة لهذه التشكيلة، بحسب ما كشفه موقع "سوفت بيديا".

  • تقرير جديد يكشف عن تفاصيل إضافية حول تشكيلة iPhone القادمة في العام 2020تقرير جديد يكشف عن تفاصيل إضافية حول تشكيلة iPhone القادمة في العام 2020

    تقرير جديد يكشف عن تفاصيل إضافية حول تشكيلة iPhone القادمة في العام 2020

    الإثنين, ‏24 ‏يونيو, ‏2019

    في وقت سابق من هذا اليوم، قلنا لكم بأن شركة آبل ستقوم بإطلاق ثلاثة هواتف iPhone جديدة في النصف الثاني من العام 2020. وقال لنا المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo بأن جميع هذه الهواتف الذكية ستضم شاشات بتقنية OLED،

  • "أبل" تستدعي أجهزة "قد تحترق".. وتصلحها مجانا"أبل" تستدعي أجهزة "قد تحترق".. وتصلحها مجانا

    "أبل" تستدعي أجهزة "قد تحترق".. وتصلحها مجانا

    الإثنين, ‏24 ‏يونيو, ‏2019

    طلبت شركة "أبل" الأمريكية من بعض عملائها، وبشكل عاجل، التوقف عن استخدام أجهزة كمبيوتر "ماكبوك برو" وإعادتها إلى فروع الشركة، بعد مخاوف من تسببها في إشعال حرائق، بحسب "سكاي نيوز".

  • تقرير جديد يكشف عن تفاصيل إضافية حول تشكيلة iPhone القادمة في العام 2020تقرير جديد يكشف عن تفاصيل إضافية حول تشكيلة iPhone القادمة في العام 2020

    تقرير جديد يكشف عن تفاصيل إضافية حول تشكيلة iPhone القادمة في العام 2020

    الخميس, ‏20 ‏يونيو, ‏2019

    في وقت سابق من هذا اليوم، قلنا لكم بأن شركة آبل ستقوم بإطلاق ثلاثة هواتف iPhone جديدة في النصف الثاني من العام 2020. وقال لنا المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo بأن جميع هذه الهواتف الذكية ستضم شاشات بتقنية OLED، على الرغم من أنه سيتم تقليص حجم شاشة خليفة iPhone XS إلى 5.4 إنش، في حين سيتم رفع حجم شاشة خليفة iPhone XS Max إلى 6.7 إنش. أما بالنسبة لخليفة iPhone XR، فقد تردد أنه سيضم شاشة OLED بحجم 6.1 إنش.

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الموبايل
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager