آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › فيديو: الإستعراض الرسمي لجهاز Samsung Galaxy S II

صورة الخبر: سامسونج تقدم فكرة وافية عن أغلب مزايا الجهاز
سامسونج تقدم فكرة وافية عن أغلب مزايا الجهاز

قدمت سامسونج مؤخرا ًالعرض الرسمي الحي لجهازها المتفوق Samsung Galaxy S II، إستعرضت فيه جميع مزايا الجهاز في فيديو طويل يتعدى 12 دقيقة.

وجاء العرض الرسمي ليتناول مزايا الجهاز المختلفة، بداية من الشاشة من طراز AMOLED Plus التي تقدم زوايا رؤية مدهشة، مرورا ً بمزايا أخرى مثل نحافة الجهاز (8.49 ملم) وخفة وزنه (116 جرام)، كما قدمت سامسونج في الفيديو الدليل المرئي حول كيفية تفاعل واجهة TouchWiz مع المزايا التي يوفرها الإصدار Gingerbread من نظام أندرويد.

ويتنقل الفيديو ليتعامل مع القدرات العالية للتنظيم التي يتمتع بها الجهاز سواء للملفات أو المجلدات أو التطبيقات، علاوة على مزايا التخصيص المتواجدة في التطبيقات الصغيرة widgets والشاشة الرئيسية.

يستعرض الفيديو أيضاً قدرات أخرى للجهاز مثل التصفح ودعم الفلاش وكيفية التعامل مع البريد الإلكتروني وتحديد مقدار النصوص المعروضة على الشاشة، كما تم استعراض قدرة النسخ واللصق، ولم تفوت سامسونج الفرصة لاستعراض قدرات الجهاز في الألعاب والسرعة العالية لاستجابة الشاشة، بجانب قدرة الجهاز على عرض الفيديو فائق التحديد والاتصال مع أجهزة التلفاز عبر منفذ HDMI أو من خلال التقنية اللاسلكية لبعض الأجهزة.

وفي الحقيقة استطاعت سامسونج أن تقدم فكرة وافية عن أغلب مزايا الجهاز من جميع النواحي وهو ما قد يبرر طول مدة عرض الفيديو (12 دقيقة 34 ثانية).


المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديو: الإستعراض الرسمي لجهاز Samsung Galaxy S II

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13202

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري