آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › سيمنس تطلق هواتف لاسلكية جديدة صديقة للبيئة

صورة الخبر: سيمنس تطلق هواتف لاسلكية جديدة صديقة للبيئة
سيمنس تطلق هواتف لاسلكية جديدة صديقة للبيئة

واشنطن: طورت شركة سيمنس الألمانية تقنية "ECO DECT" للحفاظ على البيئة في مجموعة منتجاتها من الهواتف اللاسلكية المنزلية، وتقوم هذه التقنية على اعتماد مواد لا تسبب تلوثا بيئيا عندما تحول إلى نفايات إلكترونية، وفي الوقت ذاته توفر في استهلاك الكهرباء وبالتالي استهلاك البطاريات التي تحتوي في داخلها على مادة الكربون.

ويصل مجال الهواتف اللاسلكية الجديدة إلى 300 متر في الأماكن المفتوحة و50 متر داخل الأبنية، ويمكن من خلالها إجراء مكالمات هاتفية مجانية بين هاتفين داخليين مربوطين بنفس الخط.

ووفقاً لما ورد بموقع آى تي بي الإلكتروني، تعتبر هواتف الشركة من طراز جيجاست Gigaset هي باكورة هذه المنتجات، حيث سيكون الفرق ملحوظا في استهلاك الطاقة مقارنة بهواتف الشركة الأقدم. ولعل الجانب الأبرز الذي يميز هذه الفئة من المنتجات هو نظام تزويد الطاقة الكهربائي الجديد بحيث يوفر ما نسبته 60% أقل من المعدل الطبيعي للإستهلاك. إنه أقرب ما يكون إلى الكمال عبر نظام الإدارة الذكي لشحن البطارية.

والمميزات الأخرى لـ ECO DECT توحي بمزيد من الثقة من أن مجموعة هواتف سيمنسGigaset اللاسلكية اقتصادية في استهلاك الطاقة مما يجعلها دائماً في أهبة الاستعداد عند الطلب، وتدوم لوقت أطول عند الاستخدام.

أما الهواتف اللاسلكية مثل Gigaset A120،A260، AL140، S670، C470 وما يناظرها من الهواتف المزودة بنظام الرد الآلي، فإنها كلها تتشابه بخاصية التخفيض التلقائي لانتقال الطاقة إلى ما يقرب من الصفر في حالة استخدام سماعة و احدة و تم وضعها على القاعدة.

أضف إلى ذلك الهواتف من مجموعة Gigaset: C470، S670, SL370, SL560 وما يناظرها من الهواتف المزودة بنظام الرد الآلي فإنها أيضاً تقدم نموذجاً حقيقياً لمنتج صديق للبيئة من خلال نظام (ECO Mode)، فبواسطة تفعيل هذه الخاصية من قائمة سماعة الهاتف يتوقف انتقال الطاقة بما نسبته 80% في كل من القاعدة الأساسية والسماعة، أو مختلف السماعات الأخرى التي تكون قيد الاستعمال أو ليست مثبتة على القاعدة.

المصدر: moheet.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيمنس تطلق هواتف لاسلكية جديدة صديقة للبيئة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90330

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري