آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الكروم يضيف ميزة تسجيل الدخول والمزامنة لأكثر من حساب بالوقت نفسه

صورة الخبر: أصبح بالإمكان الدخول على أكثر من حساب لك بالوقت نفسه في جيميل
أصبح بالإمكان الدخول على أكثر من حساب لك بالوقت نفسه في جيميل

تواصل جوجل عملية تطوير متصفح الكروم بشكل سريع جداً ، فكل نسخة جديدة من المتصفح تحتوي على مميزات جديدة رغم تقارب مواعيد إصدارها وهذا ما يميز عملية تطوير الكروم والتي جعلت موزيلا ومايكروسوفت تقوم بنفس الخطوة.

وآخر ما قامت به جوجل : إضافه ميزة تسجيل الدخول لأكثر من حساب في متصفح الكروم ، فكما نعلم بأن الكروم يوفر للمستخدم إمكانية تسجيل الدخول في حسابه للقيام بعمل تزامن لتطبيقات ومفضلته وكلمات المرور والإضافات أيضاً.

ولكن بعض المستخدمين لديه أكثر من حساب في جوجل وكل حساب له مفضلته وتطبيقاته ، فمثلاً هناك مستخدم لديه حساب للعمل هذا الحساب تكون تطبيقاته ومفضلته تخص مجال عمله، أما حسابه الشخصي فيه للأشياء الشخصية البعيدة عن جو العمل ، وإذا أراد المستخدم الدخول لهذين الحسابين بالوقت نفسه فلن يستطيع في النسخة الحالية من متصفح الكروم ، ولكن هذا الحال سيتغير مع النسخة القادمة من الكروم.

حيث أصبح بالإمكان الدخول على أكثر من حساب لك بالوقت نفسه وسيظهر عنوان الحساب في الزاويةاليمنى العلوية من متصفح الكروم ، وبذلك يمكن للمستخدم من الوصول للملفات الخاصة به من مفضلة وإضافات لأكثر من حساب بالوقت نفسه، ولتجربة هذه الميزة يجب على المستخدم تحميل آخر نسخة تجريبية من المتصفح ومن ثم كتابة about:flags في شريط العناوين ومن ثم تفعيل Multiple profiles .

المصدر: عالم التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الكروم يضيف ميزة تسجيل الدخول والمزامنة لأكثر من حساب بالوقت نفسه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77110

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم