أكبر 5 شائعات حول الآيفون 5

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › أكبر 5 شائعات حول الآيفون 5

صورة الخبر: الآيفون 5 * 5 حتي الآن
الآيفون 5 * 5 حتي الآن

الأربعاء, ‏13 ‏أبريل, ‏2011

منذ فترة ونحن نتابع وإياكم الشائعات عن الآيفون 5 ، وكانت آخرها أن أبل ستؤخر موعد إطلاق الآيفون 5 بسبب الأجهزة الاستشعارية الخاصة بكاميرات الآيفون 5 التى تصنعها سوني فى اليابان، نتيجة لتسونامي اليابان الأخير، والآن إلى أكبر 5 شائعات عن الآيفون 5:

معالج A5 ثنائى النواة

لا يختلف اثنان على الأداء الهائل لرقاقة أبل A5 والتى يتوقع أن يخرج بها الآيفون 5، وأصدرت أبل الرقاقة لأول مرة مع الآيباد 2 وكسبت بها أبل المنافسة ضد معالج نفيديا تيجرا 2 حتى وصلت إلى أنها أفضل فى معالجة الرسوميات بتسعة مرات. هذا بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي (رام) والتى يتوقع أن تصل إلى 1 جيجابايت.

كاميرا بدقة 8 ميجابكسل

ظهرت هذه الشائعة فى بداية الشهر الجاري عندما صرح الرئيس التنفيذى لشركة سوني -بطريق الخطأ- أن الآيفون 5 سيحصل على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل، وقد أتى هذا التصريح عند مشاركة سونى فى أحد المؤتمرات وكان الحديث عن تأخر الشركة فى إنتاج الأجهزة الاستشعارية الخاصة بكاميرات الآيفون 5.

مدة أطول للبطارية

قدمت أبل تحسينات كبيرة للبطارية الموجودة بالآيفون 4 ولكنه مازال غير كاف لمحبى الآيفون، ففى استطلاع لآراء مستخدمى الآيفون عن المدة المرغوبة فى بطارية الآيفون 5، تراوحت الآرقام بين 12 إلى 72 ساعة من العمل، ومن المتوقع أن تبلغ نسبة تحسين أبل لبطارية الآيفون 5 من 20% : 30% من تلك الموجودة فى الآيفون 4.

تمكين العرض ثلاثي الأبعاد

لم تخرج الكثير من المعلومات حول هذه الميزة، ولكن مع توجه الجميع إلى التجسيم ثلاثي الأبعاد ربما نجد إمكانية العرض ثلاثي الأبعاد فى الآيفون 5.

هل يعمل الآيفون 5 على الشبكات 4G؟

عندما خرج الآيفون 4 الخاص بشبكة Verizon توقع البعض أن النسخة التى تعمل على شبكات 4G ستخرج قريباً وهو ما لم يحدث حتى الآن، فهل سيعمل الآيفون 5 على شبكات 4G؟

المصدر: كلام تقني

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أكبر 5 شائعات حول الآيفون 50

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
أخبار الموبايل والاتصالات الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
أحدث إعلانات الموبايل
الأكثر مشاهدة
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager