آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Orange الأردن توقع اتفاقية تزويد خطوط اتصال مع مركز إيداع الأوراق المالية

صورة الخبر: Orange توقع إتفاقية مع مؤكز إيداع الأوراق المالية
Orange توقع إتفاقية مع مؤكز إيداع الأوراق المالية

وقعت Orange الأردن، مزود خدمات الاتصالات المتكامل الوحيد في المملكة، اتفاقية مع مركز إيداع الأوراق المالية تقوم الشركة بموجبها بتزويد المركز بخطوط إتصال. ووقع الاتفاقية كل من سامي سميرات، نائب الرئيس التنفيذي/ الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن، ومن جانب مركز إيداع الأوراق سمير جرادات، المدير التنفيذي.

يأتي توقيع هذه الاتفاقية تلبية لاحتياجات المركز المتمثلة باستكمال متطلبات ضمان استمرارية أعمال المركز اليومية وربطه بفروعه مع المواقع الاحتياطية (Business Continuity & Disaster Recovery)، فضلاً عن كونها من متطلبات المعايير الدولية المطلوبة من مراكز الإيداع للمحافظة على البيانات دقة البيانات وضمان استمرارية العمل وتقليل وإدارة المخاطر المتعلقة بالعمليات المرتبطة بالأوراق المالية.

وتعقيباً على هذه الخطوة أشار سميرات إلى الاهتمام الكبير الذي توليه Orange الأردن لقطاع الأعمال على اختلاف أحجامها وفي جميع القطاعات التجارية، والحكومية، والأمنية، والذي يتمثل في الخدمات التي تخصصها الشركة لتطوير حلول اتصالاتية تخدم هذه القطاعات مبيناً أن استثمار Orange الأردن لرفع كفاءة شبكتها وبنيتها التحتية قد أثمر في استقطاب عدد كبير من الاتفاقيات الاستراتيجية التي تضاف إلى سجلها.

ومن ناحية أخرى، بين سمير جرادات بان من شأن هذه الاتفاقية أن توفر تقنية اتصال حديثة ذات سرعات عالية يستفاد منها في تحديث شبكته الفنية الخارجية باستخدام تكنولوجيا حديثة أكثر كفاءةً وأماناً تلبي متطلبات سير أعماله اليومية التي يضطلع بها، علاوة على إسهامها الفاعل في تبسيط وتسهيل الإجراءات على أعضائه وجمهور المستثمرين لتمكينهم من الحصول على مختلف الخدمات التي يوفرها المركز بسهولة ويسر أكثر.

كما أضاف جرادات بأن اتفاقية خطوط الاتصال تأتي انسجاماً مع سياسة المركز الهادفة إلى تحسين وتبسيط وتسهيل الإجراءات المقدمة لأعضائه وجمهور المستثمرين، وذلك من خلال ضمان استمرارية تقديم خدماته المختلفة، ودمجها بمشروع استمرارية العمل ربط الفروع مع مواقع الإحتياطية والذي سيمكنهم بصورة متواصلة من التنقل بين الموقع الرئيسي والموقع الاحتياطي في حالة حدوث أي طارئ، كما وستساهم في استمرارية تطوير مختلف الخدمات التي يوفرها المركز لعموم المستثمرين بصورة أكثر كفاءة.

وقد أكد جرادات على أن مركز إيداع الأوراق المالية يعمل على تطوير خدماته وأنشطته التي ترمي إلى تقليل المخاطر وضمان استمرارية العمل مرسخاً بذلك أسس الشفافية والمساواة لما فيه خدمة الصالح العام، توافقاً مع المعايير الدولية التي تعتمدها المؤسسات العالمية مثل شركة توماس موري المتخصصة بتصنيف وتوفير البيانات والمعلومات عن أمناء الحفظ العالمي من البنوك، ومراكز إيداع الأوراق المالية، وأنظمة أسواق رأس المال في مختلف أنحاء العالم.

من الجدير بالذكر أن Orange وحدة الأعمال التجارية تملك شراكات متعددة ومتنوعة مع القطاعات الحكومة والخاصة، تقدم من خلالها خدمات إتصالات متكاملة معززة بشبكة تحتية تقنية قوية، وتغطية شاملة وواسعة لمختلف مناطق المملكة. وكانت شركة Orange قد دعمت مسيرة عملها من خلال إطلاقها شبكة الجيل الثالث في المملكة مطلع العام الماضي، مدخلة بذلك تغييراً ثورياً ونوعياً على مشهد الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محلياً وإقليمياً.

المصدر: AMEInfo.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Orange الأردن توقع اتفاقية تزويد خطوط اتصال مع مركز إيداع الأوراق المالية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7732

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري