خادم المراسلات MDaemon Messaging Server Pro أصبح متوفراً الآن لهواتف BlackBerry الذكية

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › خادم المراسلات MDaemon Messaging Server Pro أصبح متوفراً الآن لهواتف BlackBerry الذكية

صورة الخبر: شركة Research In Motion™ RIM تعلن عن خادم مراسلات MDaemon Messaging Server Pro
شركة Research In Motion™ RIM تعلن عن خادم مراسلات MDaemon Messaging Server Pro

الإثنين, ‏21 ‏مارس, ‏2011

زود الخادم MDaemon Messaging Server Pro الشركات الصغيرة والمتوسطة بطريقة سريعة وسهلة لاتصال الموظفين بالبريد الإلكتروني الخاص بشركاتهم عبر هواتف BlackBerry® الذكية. ويدعم الخادم MDaemon Messaging Server Pro تقنية دفع البريد الإلكتروني من BlackBerry عبر خوادم بريد موثوقة وآمنة في موقع العمل، دون أجور مرتفعة للإدارة والتدريب أو تكاليف مرتفعة لإدارة حساب كل مستخدم.
يمتاز الخادم MDaemon Messaging Server Pro بتصميم حدسي سهل الاستخدام يمكن إدارته بأقل قدر من التدريب والدعم، وهو يقدم ميزات على المستوى المؤسسي تشمل إدارة سلسة للبريد الإلكتروني، وإحالة صناديق البريد الوارد، وتحكماً بإنشاء رسائل البريد الإلكتروني في BlackBerry بحيث تتوافق مع سياسات الأمن في الشركة، وبما يسمح لمدير نظام البريد الإلكتروني بتطبيق قواعد ترشيح المحتوى ومصادقة البريد الإلكتروني وتحقيق متطلبات الأرشفة، وغيرها من الإعدادات التي تضمن الالتزام بسياسات الأمن في الشركة.
تشمل المزايا والخصائص الأساسية المتوفرة في الخادم MDaemon Messaging Server Pro:
•دعم خاصية التزامن النشط ActiveSync for MDaemon، التي تتيح مزامنة معلومات التقويم وجهات الاتصال بين MDaemon والأجهزة المتوافقة مع خاصية ActiveSync®.
•شاشة واحدة بسيطة تجعل من السهل إدارة البريد الإلكتروني ووظائف هواتف BlackBerry الذكية.
•إمكانية دعم أجهزة الهاتف الذكية الأخرى.
•تصميم مرن باستخدام خدمات وبروتوكولات IMAP و POP و SMTP و DomainPOP.
•لا يتطلب نظاماً لتشغيل الخادم.
•أمان وموثوقية باستخدام معايير DKIM و SenderID للمصادقة والتحقق، ومحرك لمكافحة البريد التطفلي، وتعلم Bayeslan، وطبقات SSL/TLS الأمنية، وحماية البوابات الخلفية، وطبقة وقائية إضافية لمنع البرمجيات الخبيثة (عبر إضافات SecurityPlus).
يتوافر الخادم MDaemon PRO الآن بإصدارته الثانية عشرة في 90 بلداً و25 لغة، ويعتبر الحل الملائم للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تسعى للحصول على وظائف تزامن لاسلكي غير مسبوقة وبسعر مقبول، مثل دفع البريد الإلكتروني ومزامنة معلومات جهات الاتصال. كما يدعم الخادم MDaemon Messaging Server Pro أيضاً منصات الهواتف الذكية الأخرى للمساعدة في تلبية احتياجات مسؤولي تقنية المعلومات لإدارة التقنيات والأجهزة النقالة في شركاتهم.

المصدر: AMEInfo.com

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خادم المراسلات MDaemon Messaging Server Pro أصبح متوفراً الآن لهواتف BlackBerry الذكية0

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
أخبار الموبايل والاتصالات الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager