آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › جوجل توفر ميزة Priority Inbox للهواتف المحمولة

صورة الخبر: جوجل توفر ميزة Priority Inbox للهواتف المحمولة
جوجل توفر ميزة Priority Inbox للهواتف المحمولة

قامت شركة جوجل عملاق البحث بإضافة ميزة تفضيل البريد الوارد المتوفرة بالجي ميل والمعروفة باسم Priority Inbox لواجهة تطبيق الجي ميل الخاص بالهواتف المحمولة.

وتعتبر ميزة تفضيل البريد أو البريد الهام أحد محاولات جوجل لحل مشكلة التحميل الزائد وفوضى البريد الالكتروني. حيث تقوم الخدمة باختيار البريد الالكتروني الأكثر أهمية للمستخدم بشكل حسابي وفقًا للوغاريتمات معينة ووضعه في أعلى الصفحة في مجلد الرسائل الهامة غير المقروءة. وفي الوقت الحالي فإن هذه الميزة متاحة للأجهزة المكتبية وأجهزة أندرويد.

وسيكون متاحًا للمستخدمين المفعلين للخدمة الدخول إلى ميزة تفضيل البريد الهام من شاشة القائمة الموجودة في تطبيقات الهاتف. كما يمكن للمستخدمين من خلال هذه الميزة قراءة الرسائل الهامة وغير المقروءة والرسائل المميزة أو يمكنهم ببساطة التحقق من الرسائل ذات الأولوية والأكثر أهمية. كما يقوم أيضًا الجي ميل بترميز عدد من العناصر الهامة بواسطة الأيقونة الشهيرة على شكل السهم الأصفر.

ولمن لديهم ميزة تفضيل البريد الهام مع رمز التخصيص سيمكنهم أيضَا استخدام هذه الميزة من خلال تطبيق الجي ميل الخاص بالهواتف المحمولة. وحاليًا فإن ميزة البريد الهام متاحة للهواتف التي تدعم HTML5 أي بشكل مبدئي على أجهزة أندرويد والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الآي فون.

المصدر: alarabiya.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل توفر ميزة Priority Inbox للهواتف المحمولة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6143

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري