تزايد اقتناء الجوالات بالأسواق الصاعدة

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تزايد اقتناء الجوالات بالأسواق الصاعدة

صورة الخبر: تزايد اقتناء الجوالات بالأسواق الصاعدة
تزايد اقتناء الجوالات بالأسواق الصاعدة

الأحد, ‏06 ‏فبراير, ‏2011

أكدت دراسة حديثة أن اقتناء الجوالات وامتلاكها في الأسواق الصاعدة يتزايد بصورة كبيرة، ومن المتوقع أن تستأثر هذه الأسواق بحوالي ستين بالمائة من مبيعات الجوال في العالم مع حلول عام 2013.

وتشير الدراسة ذاتها إلى أن ثمانين بالمائة من عمليات تصفح الإنترنت تتم عبر الجوال، لا عبر أجهزة الحاسوب كما كان الحال في السابق، ومن المنتظر أن يتضاعف عددهم من 130 مليون شخص إلى 530 مليونا في 2013. ويشكل الشرق الأوسط والصين والبرازيل والهند وروسيا أكثر مناطق العالم طلباً لأجهزة الجوال، وتعد منطقة الشرق الأوسط من أكثر المستهلكين للجوالات نظراً للإصدارات المتلاحقة لأحدث تصميمات الجوالات وأكثرها جاذبية من حيث الشكل الخارجي.

ولا تتوقف كبرى شركات الأجهزة الحديثة في العالم عن الخروج بالجديد من المغريات في عالم الجوال، فشركة موتورولا على سبيل المثال تغزو العالم العربي بكل ما هو جديد ومثير للعين، خاصة بعد إطلاق جوالات تتمتع بخاصية اللمس والتي أحدثت طفرة في عالم الجوال.

وقد كشف المدير التنفيذي لموتورولا الشرق الأوسط أن الشركة أطلقت مجموعة جديدة من الجوالات المتطورة العاملة عبر نظام التشغيل أندرويد بلغت ثلاثة وعشرين جهازاً خلال العام المنصرم، ومن المنتظر الخروج بالمزيد خلال العام الجاري.

المصدر: gn4me.com

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تزايد اقتناء الجوالات بالأسواق الصاعدة0

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
أخبار الموبايل والاتصالات الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
أحدث إعلانات الموبايل
الأكثر مشاهدة
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager