اخبار عرب نت فايف
سوق السيارات المستعملة
مساحة اعلانية
ثورة 25 يناير أخبار العالم اخبار الرياضة اخبار المال والاقتصاد اخبار المسلمين الصحة والجمال الأسرة والطفل علم وتقنية اخبار الفن والثقافة اخبار البيئة مقالات

هواوي تطلق أول هاتف ذكى في العالم بسعر معقول

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › هواوي تطلق أول هاتف ذكى في العالم بسعر معقول

الإثنين, ‏06 ‏ديسمبر, ‏2010

صورة الخبر: هواوي تطلق أول هاتف ذكى في العالم بسعر معقول
هواوي تطلق أول هاتف ذكى في العالم بسعر معقول

أعلنت هواوي المتخصصة في توفير حلول شبكات اتصالات الجيل المقبل لمشغلي الشبكات حول العالم ، اليوم عن إطلاق أول هاتف ذكى بسعر معقول ، في حدود ما بين 100 و 200 دولار أمريكي . ويعيد IDEOS تعريف مفهوم "مستوى الدخول" من خلال الجمع بين مكونات الأجهزة والبرمجيات ذات الجودة العالية مع معدل سعر/ أداء مرتفع ، وسيتم طرحه في عدد من البلدان في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والمحيط الهادى وأمريكا.

يوفر IDEOS المصمم بعناية مجموعة متنوعة من الطرق للوصول إلى شبكة الإنترنت ، حيث يضم سرعات تنزيل تصل الى أكثر من 7.2 ميجابت فى الثانية ، ويقدم WCDMA + WiFi دعم الشبكة المزدوجة ، ويقدم الخدمات المتنقلة ذات النطاق العريض في كل مكان. و يمكن استخدام الجهاز كراوتر WiFi يخدم ثمانية أجهزة في وقت واحد ، مما يجعل IDEOS حل الكل في واحد لمجموعة من خيارات الاتصال اللاسلكي.

ويتوفرIDEOS باللون الأصفر والأزرق والأرجواني ، و ، مع Android 2.2 المثبت مسبقا ، لا يعمل فقط بسرعة ، ولكن يدعم أيضا وظائف مثل الاتصال الصوتي ، والملاحة الصوتية ، والقدرة على تشغيل تطبيقات من بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة. مع أكثر من 70000 من التطبيقات المتاحة في MarketTM Android ، يوفر IDEOSمجموعة واسعة من الاتصالات والترفيه وتطبيقات الإدارة المكتبية و المالية.
وصرح كيفن تاو ، الرئيس التنفيذي لجهاز هواوي ، "ان شعبية الهواتف الذكية هى واحدة من الأدوات الرئيسية لدخول الناس في العصر الذهبي للبرودباند المتنقل ،' الذي يتصل باستراتيجية جوجل للإنترنت المتنقل. ونحن فخورون بتحقيق هدفنا المعلن بهذه السرعة من مطلع عام 2010 من خلال تطوير هاتف ذكى ب 150 دولار أمريكي ، مع تجربة عظيمة للمستخدم . ويعد IDEOS خيارا فى متناول اليد ،

مصمم لخفض الحواجز أمام الدخول وذلك لتمكين الجميع من سهولة الوصول للإنترنت النقال ".
يمثل اسم "IDEOS" الإبداع والإلهام : يمثل "ID" منصة الأجهزة الصناعية التي تركز على التصميم ، ويمثل "OS" نظام التشغيل كمنصة البرمجيات الرئيسية ، ويرمز "E" إلى التطور نحو الانترنت النقال.
كما أعلنت شركة هواوي عن ثلاثة أجهزة إضافية تعمل بنظام Android.

U8800
يعمل U8800 بنظام اندرويد 2.2 ويدمج HSPA + قدرات لدعم سرعات تنزيل تصل إلى 14 ميجا بت/ثانية. وتسمح هذه السرعة للمستخدمين بتحميل فيلم طويل من 400ميجابت في أقل 30 ثانية. ويمكن أيضا استخدام U8800 كمودم 3G وراوترWiFi حتى ثمانية أجهزة. الهاتف الذكي مزود بشاشة 3.8 بوصة واسعة ، توفر للمستخدمين مجال أوسع للرؤية وتسمح لهم بالاستفادة الكاملة من مجموعة كبيرة من الميزات وتطبيقات الإنترنت.


U8500
يجمع U8500 بين التصميم الأنيق ، والمستقبلى مع خيارات اتصال واسعة ، مثالية للمستخدمين المتنقلين. وصممت الشاشات التي تعمل باللمس 3.2 بوصة ولوحة التتبع البصري بشكل حدسي وتتيح منصة اندرويد2.1 الوصول إلى عشرات الآلاف من التطبيقات. هذا الهاتف المجهز بقدرات HSDPA وWiFi ، يمكن أن يعمل أيضا كمودم 3G.

U8300
تم تصميم هذا الهاتف الذكي صاحب مستوى الدخول مع أخذ احتياجات المستخدمين ، والشباب المتنقل في الاعتبار. ويجمع هذا الهاتف الذكي بين لوحة مفاتيحQWERTY وشاشة لمس في مجموعة صغيرة مستوحاة من قطعة الشوكولاته. يعمل بنظام اندرويد 2.1 ، ويأتي مع تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية المثبتة مسبقا ، لذلك يمكن للمستخدمين البقاء على اتصال في أي وقت وفي أي مكان.
أصغر ولكن أكثر ذكاء

• اندرويد 2.2
• أجهزة الاستشعار الذكية


تصميم جذاب
تم تصميم هاتف هواوي IDEOS بشكل مثالي ليناسب راحة يدك وجيبك مع مجموعة متنوعة من ألوان الموضة. ليصبح هذا الهاتف العصري بشكله المريح مع حوافه الناعمة وزواياه المستديرة الجهاز المفضل لديك.

تفاعل تام
إنك لا تستخدم فقط هاتف هواوي IDEOS ، إنما تتفاعل معه!
• أجهزة الاستشعار الذكية
يتم ضبط إضاءة الشاشة تلقائيا بفضل جهاز استشعار الضوء المحيط ،. أنه لا يحقق أقصى قدر من الراحة لعينيك فقط، بل يوفر أيضا الطاقة لضمان عمر أطول للبطارية. كما يقوم مستشعر الخطورة بتعديل تخطيط الشاشة عند الضرورة ، كما لو أنه يقرأ أفكارك. مزيد من أجهزة الاستشعار الذكية لمزيد من المستخدمين الأذكياء!
• البحث جوجل عن طريق الصوت
يمكنك البحث عن صفحة ويب وصور وخرائط وأخبار فقط عن طريق الصوت . لست بحاجة إلى المرور من خلال قائمة الاتصال لطلب شخص ما. ببساطة انقر فوق "مربع البحث السريع" ، وقم بذكر اسم ، وسوف يتم الاتصال بالرقم.
• ملاحة خرائط جوجل
الملاحة بدون شاشة أو خرائط عن طريق الاقمار الصناعية ورؤية الشارع ثلاثية الأبعاد، خرج الصوت ، التعرف على الكلام وتحويل مسار تلقائي. مثل بقية خرائط جوجل ، الملاحة حرة. * ونظرا لأنه جزء من الهاتف الخاص بك ، فإنك لا تحتاج إلى حمل جهاز اضافي. * مصاريف خطة ناقل البيانات لا تزال سارية.

اندرويد 2.2
أداء رائع
• متصفح سريع - محرك كروم على أساس ويبكيت
ويدعم جافا سكريبت V8 ، والذي يسمح بتحميل سريع من صفحات جافا سكريبت الثقيلة.
• يدفع إدارة الذاكرة النواة
وقد تم تحسين زيادة الذاكرة، مع التطبيق السريع للتبديل والأداء السلس.

التحديث التلقائي
يجعل تطبيق التحديث التلقائي من السهل التمتع بأحدث الإصدارات من التطبيقات. ستكون سيد كل أنواع المرح الحديثة!

التطبيقات على بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة
يتيح النمو السريع لسوق اندرويد الوصول إلى أكثر من 70000 من التطبيقات. ويمكن الآن تخزين على بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة ما يصل إلى 16جيجابايت ، حتى يكون هناك مجالا لمزيد من التطبيقات الواسعة.

الإنترنت النقال
• 3G
• WiFi 802.11N
• هوت سبوت نقال
• مودم يو اس بى

لم تعد حياتك الإلكترونية تتطلب جهاز كمبيوتر. فهاتف هواوي IDEOS المزود بمودم الجيل الثالث يو اس بى يصلك بشبكة الإنترنت في جميع الأوقات ، وفي جميع المواقع! يقدم لك IDEOS عن طريق انشاء هوت سبوت نقال تصفح عالى السرعة ، يصلك بالمزيد من الأجهزة ، ويسمح لك بمشاركة المزيد. ابق على علم بكل جديد ومتصلا أثناء التنقل!

يجلب لك WiFi 802.11n تجربة تصفح فائقة! حمل الموسيقى و الأفلام المفضلة لديك بسرعة غير مسبوقة! مع HSDPA 7.2Mbps ، يمكنك ان تتمتع بسهولة بوفرة تدفق الاتصال ، وتبادل الملفات فى الحال عبر الإنترنت.

المصدر: arabict.net

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هواوي تطلق أول هاتف ذكى في العالم بسعر معقول

هاتف ذكذ ي هواي

هاتف ذكي بمواصفات ممتاذّ وتكناوجية مطورة في عالم الهواتف الذكية وسعر معقول لجميع وارجو ان يصل السودان وتهنينا لشركة هواي

أضيف بواسطة: محمد حسه عثمان | 19/5/2012

أضف تعليق


24/4/2014
سيارات ومحركات
اخبار السيارات اخبار السيارات
سوق السيارات سوق السيارات
كمبيوتر وجوال
أخبار الكمبيوتر والانترنت أخبار الكمبيوتر والانترنت
أخبار الجوال والموبايل أخبار الجوال والموبايل
سوق الكمبيوتر سوق الكمبيوتر
سوق الموبيلات والجوالات سوق الموبيلات والجوالات
وسائط متعدده وترفيه
أجمل الصور أجمل الصور
كاريكاتير كاريكاتير
العاب فلاش العاب فلاش
خدمات ومعلومات
إعلانات مبوبة إعلانات مبوبة
دليل المواقع العربية دليل المواقع العربية
دليل الشركات دليل الشركات
بنرات اعلانية
انضم إلى عرب نت فايف في فيسبوك
اتبع عرب نت فايف في تويتر
خدمة RSS
شريط أخبار مجاني
أخبر صديق
إجعلنا صفحتك الأولى
أضفنا لمفضلتك
أخبار الجوال والموبايل الأكثر قراء
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
روابط متعلقة بالجوال والموبايل
أضف أخبار عرب نت فايف مجاناً على موقعك
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر كافة حقوق النشر محفوظة لأصحابها من المواقع والكتاب والناشرين وشبكة عرب نت فايف غير مسؤولة عن الآراء والتعليقات المعروضة في الموقع إذ تقع كافة المسؤوليات القانونية والأدبية على كاتبها أو/و المصدر الخاص بها.
شبكة عرب نت فايف غير مسؤولة عن محتوى المواقع الخارجية.
هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager