"هواوي" تفوز بجائزة "أفضل تكنولوجيا مبتكرة لهذا العام"

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › "هواوي" تفوز بجائزة "أفضل تكنولوجيا مبتكرة لهذا العام"

صورة الخبر: "هواوي" تفوز بجائزة "أفضل تكنولوجيا مبتكرة لهذا العام"
"هواوي" تفوز بجائزة "أفضل تكنولوجيا مبتكرة لهذا العام"

الإثنين, ‏22 ‏نوفمبر, ‏2010

حصلت شركة "هواوي" الشركة الرائدة في توفير حلول شبكات اتصالات الجيل المقبل لمشغلي الشبكات حول العالم على جائزة "أفضل تكنولوجيا مبتكرة لهذا العام"، وذلك خلال فعاليات الحدث السنوي الرائد "التقارب إلى الدار البيضاء 2010" الذي عقد بواسطة مجلس سامينا للاتصالات و اتحاد الاتصالات الثلاثي الإقليمي.

وقد عقد الحدث برعاية معالي الوزير أحمد رضا شامي وزير الصناعة والتجارة والتكنولوجيا الحديثة في المغرب تحت عنوان "تحويل التحديات إلى نمو". وقد أتاح المؤتمر الفرصة للأعضاء لمناقشة مجالات التكنولوجيا الرئيسية وتأثيرها على التقدم التكنولوجي وزيادة الدخل.

ومن جانبه، يؤكد يى شيانج رئيس "هواوي" بمنطقة الشرق الأوسط "الفوز بهذه الجائزة المرموقة هو اعتراف بريادة "هواوي" في مجال الابتكار. وهو نتيجة تركيز "هواوي" المستمر على الابتكارات المتمركزة والالتزام بخلق الحلول الرائدة التي تلبي احتياجات العملاء مع تقليل التكلفة الإجمالية للتملك".

كما صرح بوكار أ. با رئيس مجلس سامينا للاتصالات قائلاً: "تعد "هواوي" تكنولوجيز الشركة الرائدة في مجال توفير منتجات وحلول الاتصالات، وقد لعبت دوراً فعالاً في دعم مختلف الجهود لتعزيز التعاون وتبادل المعرفة في هذه الصناعة.

كما احتلت الشركة المقدمة في توفير مختلف الحلول المبتكرة لعملائها. وأنه من الرائع أن ترى الاعتراف بجهود المنظمة بفوزها بجائزة سامينا عن أفضل تكنولوجيا مبتكرة لهذا العام".

يذكر أن "هواوي" أعلنت فى وقت سابق أنها ملتزمة بمواصلة الاستثمار في البحث والتطوير لتوفير أفضل التقنيات لعملائها في جميع أنحاء العالم.

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "هواوي" تفوز بجائزة "أفضل تكنولوجيا مبتكرة لهذا العام" 0

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager