آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › "سامسونج" تطلق خدمة الخط الساخن المجاني لخدمة ما بعد البيع

صورة الخبر: "سامسونج" تطلق خدمة الخط الساخن المجاني لخدمة ما بعد البيع
"سامسونج" تطلق خدمة الخط الساخن المجاني لخدمة ما بعد البيع

أعلنت شركة "سامسونج" للإلكترونيات، الشركة الرائدة في مجال إنتاج أجهزة إلكترونيات المستهلكين، عن افتتاح خط ساخن مجاناً لخدمة عملاء سامسونج في الشرق الأوسط.

وأطلقت شركة "سامسونج" هذا الخط الساخن الموحد باللغتين العربية والإنجليزية بهدف إتاحة الدعم اللازم للعملاء وتقديم خدمة ما بعد البيع على أعلى مستوى ولتوسيع شبكة الخدمات، وتحقيق التميز في الخدمة وإرضاء العملاء في المنطقة.

ويقدم الخط الساخن الدعم اللازم للهواتف المحمولة والهواتف الذكية والمعدات السمعية والبصرية، مثل جهاز تلفزيون "سامسونج ثري دي" ومشغل بلو راي ثري دي" جهاز المسرح المنزلي وتلفزيونات "إل أي دي" وأجهزة "دي في دي"، هذا بالإضافة إلى كل ما يتعلق بالأجهزة المنزلية كالغسالات والثلاجات ومكيفات الهواء والمكانس الكهربائية وجميع أجهزة الكمبيوتر والكاميرات.

وأكد دوك بارك مدير شركة سامسونج بالقاهرة قائلاً: "يأتي افتتاح مركز الخط الساخن كجزء من إستراتيجيتنا لتطوير علاقتنا بعملائنا في مصر. فإطلاق هذه الخدمة من شركة سامسونج كانت على رأس خططنا لضمان تلقي عملائنا أفضل خدمة من خلال الاتصال المباشر بهم لكي نتعرف عن انطباعاتهم و شكواهم وتقديم الدعم الفني اللازم لهم مجاناً".

ويمكن الاتصال على الخط الساخن لخدمات سامسونج يومياً ومجاناً من الساعة 8 صباحاً حتى 5 مساءً، على رقم 08007267864 أو سامسونج08000

يذكر أن الخط الساخن سيقدم خدمات أخرى للعملاء مثل استطلاعات للرأي ومتابعة العميل إذا كان هناك تأخر في تسليم المنتج و الرد على رسائل البريد الإلكتروني والشكاوى التي يستقبلها موقع سامسونج الإلكتروني.

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "سامسونج" تطلق خدمة الخط الساخن المجاني لخدمة ما بعد البيع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92326

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري