آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › مواصفات وأسعار هاتف Oppo F19

صورة الخبر: مواصفات وأسعار هاتف Oppo F19
مواصفات وأسعار هاتف Oppo F19

في بداية شهر مارس الماضي قامت شركة اوبو بالإعلان عن الهاتفين Oppo F19 Pro و Oppo F19 Pro+ والآن قامت الشركة بإطلاق الهاتف الثالث في هذه السلسلة وهو الهاتف Oppo F19 الذي يأتي مع مواصفات جيدة للغاية تتمثل في معالج ثماني النواة من كوالكوم وذاكرة داخلية بسعة كبيرة وثلاث كاميرات في الخلف وشاشة أموليد تدعم خاصية Always on Display ومواصفات أخرى جيدة سنتعرف عليها خلال هذا المقال الجديد حيث سنقدم لكم سعر ومواصفات الهاتف Oppo F19.

مواصفات اوبو F19
هذا الهاتف الجديد يتوفر مع شاشة AMOLED حجمها 6.43 بوصة وبجودة FHD+ وبدقة 2400×1080 بكسل، ويتم تشغيله بمعالج ثماني النواة من فئة Qualcomm Snapdragon 662 بجانب 128 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية و6 جيجا رام من الذاكرة العشوائية كما أنه يعمل بنظام تشغيل Android 11 وواجهة مستخدم ColorOS 11.1.

يأتي الهاتف Oppo F19 مع 4 كاميرات كإجمالي، ثلاثة في الخلف بدقة 48 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/1.7 للكاميرا الرئيسية وبدقة 2 ميجا بسكل وبفتحة عدسة f/2.4 للكاميرتين الماكرو والمسئولة عن استشعار معلومات العمق، وكاميرا واحدة في الأمام موجودة تحت ثقب صغير في أعلى الزاوية اليسار وتأتي بدقة 16 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.4 بالإضافة إلى أن الهاتف يدعم تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل.

يحتوي هذا الهاتف الجديد على بطارية بسعة 5000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 33 واط (يمكن شحن 54% في 30 دقيقة فقط)، كما أن الهاتف Oppo F19 يضم متسشعر بصمات الأصابع مدمج أسفل الشاشة ويدعم منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم ومكبر الصوت ويدعم أيضا زيادة المساحة التخزينية من خلال منفذ microSD (يستخدم فتحة مخصصة).

سعر الهاتف Oppo F19
تم التأكيد على أن هذا الهاتف سيتوفر للشراء بشكل رسمي يوم 6 أبريل وبخصوص سعر الهاتف Oppo F19 فلم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول الأسعار.

المصدر: قل ودل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات وأسعار هاتف Oppo F19

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
789

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري