آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › إيرادات Zoom تتضاعف 4 مرات وتحقق 777 مليون دولار بالربع الثالث من 2020

صورة الخبر: إيرادات Zoom تتضاعف 4 مرات وتحقق 777 مليون دولار بالربع الثالث من 2020
إيرادات Zoom تتضاعف 4 مرات وتحقق 777 مليون دولار بالربع الثالث من 2020

تعمل شركة Zoom بشكل جيد منذ بداية العام، حيث سجلت الشركة إيرادات بقيمة 777.2 مليون دولار خلال الربع الثالث من 2020، أى أكثر من 4 أضعاف إيراداتها من نفس الربع من العام الماضى، وبذلك تكون ارتفعت إيرادتها لربعين على التوالى، وتتوقع Zoom أن تضاعف إيراداتها أربع مرات على أساس سنوي مرة أخرى في الربع الرابع.

ووفقا لما ذكره موقع "the verge"، حقق Zoom شهرته كتطبيق لعقد مؤتمرات الفيديو في بداية الوباء، وتمكن من الاحتفاظ بهذا المكان حتى مع تزايد تنافس الخدمات الأخرى، مثل Google Meet وSlack وMicrosoft Teams لجذب الانتباه.

ولا تذكر Zoom عدد المستخدمين لديها إجمالاً، لكن مقاييسها حول دفع العملاء تستمر في النمو، ولدى الشركة الآن 433.700 مشترك، ارتفاعًا من 370.200 في الربع الأخير، وزاد عدد العملاء الذين حققوا إيرادات تزيد عن 100000 دولار عن العام السابق إلى ما يقرب من 1300.

بينما تتوقع Zoom أن تستمر في الإبلاغ عن أرقام ضخمة في الربع القادم، إلا أن هناك علامات على انتهاء فترة النمو الهائل والسريع.

حذرت الشركة من خسائر أعلى من المعتاد للعملاء قبل نهاية العام، ويبدو أن نمو إيراداتها، رغم ارتفاعه بشكل ملحوظ، فقد استقر نوعا ما.

وسيأتي الاختبار الأكبر على الطريق، حيث قد تضطر Zoom إلى التعامل مع العودة إلى العمل بالمكاتب الذي قد يؤثر على اعتماد عملائها على مؤتمرات الفيديو.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إيرادات Zoom تتضاعف 4 مرات وتحقق 777 مليون دولار بالربع الثالث من 2020

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54734

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم