أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › ننشر تغييرات iOS 14 لـ Siri.. وكيف ستجعل حياتك أسهل

صورة الخبر: ننشر تغييرات iOS 14 لـ Siri.. وكيف ستجعل حياتك أسهل
ننشر تغييرات iOS 14 لـ Siri.. وكيف ستجعل حياتك أسهل

يتوفر الآن أحدث نظام تشغيل من Apple iPhone (بسعر 699 دولارًا في Amazon) ، iOS 14 ، للتنزيل ، وهو مليء بالميزات الجديدة المفيدة لمساعدتك في إنجاز المهام بشكل أسرع وأسهل. يشهد تطبيق Shortcuts على وجه الخصوص ترقية كبيرة في نظام التشغيل الجديد ، مع المزيد من الخيارات لأتمتة المهام حتى تتمكن من جعل هاتفك يقوم بما تحتاج إليه دون تحريك العضلات.



إليك كيفية عمل ميزة الاختصار الجديدة ، بحيث يمكنك بدء التشغيل بمجرد تثبيت iOS 14 على جهاز iPhone الخاص بك.



بالتسجيل ، فإنك توافق على شروط استخدام CBS وتقر بممارسات البيانات في سياسة الخصوصية الخاصة بنا. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

ما هو تطبيق الاختصارات؟
Siri Shortcuts هو تطبيق يتيح لك أتمتة مهام معينة أو تسلسل مهام يمكنك تشغيلها بنقرة واحدة أو بأمر Siri الصوتي. إذا كنت تعلم أنك تريد كتم صوت هاتفك لمدة 30 دقيقة يوميًا أثناء القراءة ، على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء اختصار ، لذلك كل ما عليك قوله هو "Siri ، مؤقت عدم

الإزعاج" (أو أي أمر تفضله) . أو قد ترغب في تعيين اختصار بحيث عندما يصل هاتفك إلى مستوى معين من البطارية ، سيقوم Siri تلقائيًا بخفض سطوع الشاشة وإيقاف خدمات الموقع لتوفير البطارية.
قدمت Apple اختصارات في نظام التشغيل iOS 12. التطبيق مضمن افتراضيًا ، ومن السهل البدء به. في iOS 14 ، افتح التطبيق ، وانقر فوق علامة التبويب Automation في الأسفل وانقر فوق Create Personal Automation. يمكنك أيضًا إعداد أنظمة تلقائية تعمل للجميع في منزلك.
قيد التشغيل الآن: خذ أولاً: iOS 14 وجميع ميزاته الجديدة
8:10
ما الجديد في الاختصارات في iOS 14؟
قال دانييل هسو ، مهندس الاختصارات خلال جلسة WWDC في يونيو حول الميزات الجديدة ، في الماضي ، ربما كان عليك الانتقال إلى تطبيق Shortcuts لإكمال مهمة. في iOS 14 ، ستعمل الاختصارات بسلاسة في الخلفية ، وستطالبك فقط إذا كنت بحاجة إلى إدخال

أي معلومات. إذا كان لديك اختصار لحساب النصائح ، على سبيل المثال سيطالبك بإدخال الفاتورة.
تسهل المجلدات الجديدة العثور على الاختصارات وتتبعها. وستتمكن أخيرًا من استخدام تطبيق Shortcuts على Apple Watch مع WatchOS 7 أيضًا.

يحتوي iOS 14 أيضًا على المزيد من الخيارات لأتمتة المهام ، مما يتيح لك تشغيل الإجراءات بناءً على المشغلات مثل الوقت من اليوم أو الوصول إلى موقع أو عند فتح أحد التطبيقات. يمكنك إعداد اختصار بحيث إذا فتحت تطبيق دفتر يومية ، على سبيل المثال ، ينتقل هاتفك تلقائيًا إلى وضع "عدم الإزعاج" ويبدأ قائمة تشغيل الكتابة الخاصة بك من Apple Music.

يتيح لك نظام التشغيل الجديد تشغيل الاختصارات بمزيد من الإجراءات ، مثل فتح بريد إلكتروني أو رسالة أو إغلاق أحد التطبيقات أو توصيل هاتفك بالشاحن الخاص به. كما أنه يدعم المزيد من الاختصارات الآلية التي لا تتطلب إجراءً منك ، مثل إعطائك تقريرًا عن الطقس وبدء قائمة تشغيل في وقت معين من الصباح ، أو إيقاف تشغيل التطبيقات عندما يدخل الهاتف في وضع الطاقة المنخفضة. يمكنك تخصيص اختصاراتك (الآلية أو غير ذلك) تمامًا كما تريد من التطبيق.

يمكنك العثور على اقتراحات لأتمتة الأشياء في علامة التبويب معرض لتطبيق Shortcuts ، وكذلك تحقق من قائمتنا لأفضل 10 اختصارات لنظام iOS وكيف تعمل للحصول على بعض الإلهام.

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ننشر تغييرات iOS 14 لـ Siri.. وكيف ستجعل حياتك أسهل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12976

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الموبايل
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager