آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › غرامة 2.4 مليون دولار على شركة سوني بأستراليا بسبب سياسة الاسترجاع

صورة الخبر: غرامة 2.4 مليون دولار على شركة سوني بأستراليا بسبب سياسة الاسترجاع
غرامة 2.4 مليون دولار على شركة سوني بأستراليا بسبب سياسة الاسترجاع

فرضت هيئة المنافسة والإحتيال الأسترالية غرامة على شركة سونى اليابانية عملاق صناعة التكنولوجيا فى العالم، بقيمة 2.4 مليون دولار بسبب سياسة إسترجاع المنتجات غير القانونية في أستراليا.

ووفقًا لموقع إنجادجيت التقنى، اشتكى العديد من مستخدمى منصة الألعاب الأشهر فى العالم بلاى ستيشن بأستراليا من شركة سونى Sony Europe، وطالبوا باسترجاع أموال الألعاب التي تم تحميلها بالخطأ عبر الإنترنت.

وأقرت الشركة اليابنية عبر موقعها الرسمى أنه لا يمكن رد رسوم التحميل بمجرد تنزيل اللعبة أو حتى بعد مرور 14 يوم، إلا أن هذا الأمر يتعارض مع قانون المستهلك الأسترالي (ACL) .

وأوضحت الهيئة أن شركة Sony Europe يجب أن تدفع غرامة قدرها 2.4 مليون دولار، وذلك لتنفيذ إجراءات ACL لحماية المستخدمين سواء كان مقر الشركة في أستراليا أو فى جميع أنحاء العالم.

وقال رود سيمز رئيس لجنة المنافسة والتجارة الأسترالية، إن المنتجات الإلكترونية عبر الإنترنت لديها نفس حقوق المستخدم، ولكننا نطلب أن تتعامل شركة Sony مع العملاء بشكل أفضل.

ومن ناحية أخرى تحتوى شروط خدمات سونى Sony Europe على عدم وجود ضمان يتعلق بالجودة أو الدقة أثناء تحميل الألعاب عبر الإنترنت.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على غرامة 2.4 مليون دولار على شركة سوني بأستراليا بسبب سياسة الاسترجاع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32625

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري