أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › "مايكروسوفت" تعدّل واجهة لوحة معلومات أجهزة الألعاب "إكس بوكس"

صورة الخبر: "مايكروسوفت" تعدّل واجهة لوحة معلومات أجهزة الألعاب "إكس بوكس"
"مايكروسوفت" تعدّل واجهة لوحة معلومات أجهزة الألعاب "إكس بوكس"

أجرت ٍٍٍٍٍٍِِشركة "مايكروسوفت" الأمريكية، عملاق صناعة البرمجيات، تعديلات إضافية على لوحة معلومات أجهزة الألعاب الرقمية "إكسبوكس ون"، لتجعل واجهتها أكثر بساطة وقابلية للتخصيص، وذلك قبل أشهر فقط من إطلاق السلسلة "إكس سيريز".

وطورت الشركة الدليل الخاص بلوحة معلومات أجهزة الألعاب الرقمية "إكسبوكس ون"، والتي أصبحت توفر وصولًا سريعًا إلى المحتوى والأصدقاء وحتى الإعدادات عند النقر فوق زر "إكسبوكس" على وحدة التحكم.

وأصبح الترتيب الافتراضي الجديد، يتيح التنقل من خلال علامات التبويب بترتيب من اليسار إلى اليمين وحتى تخصيص طريقة الترتيب بالكامل.

وتم دمج كل من وضع "الحفلة" و"الرسائل" و"الدعوات" في علامة تبويب جديدة تحمل اسم "الحفلات والدردشات"، بينما تم نقل الإعدادات وإعدادات الصوت وخيارات الطاقة إلى علامة التبويب "الملف الشخصي والنظام". كما تم تجميع إشعارات التطبيقات والنظام تحت أيقونة الجرس مع تنبيهات "إكسبوكس" الأخرى ، وأضيف إمكانية البحث عن خيارات المجموعات في علامة تبويب الأشخاص العاديين.

وأصبح الدليل الآن يبدو وكأنه يحتوي على واجهة أكثر تنظيمًا وبساطة من ذي قبل. فالتبسيط هو شيء تعمل عليه "مايكروسوفت" هذا العام مع اقترابها من إطلاق الإصدار "سيريز إكس".

وكانت "مايكروسوفت" قد عدلت مؤخرا لوحة معلومات أجهزة ألعاب "إكس بوكس ون"، عبر تزويدها بشاشة رئيسية جديدة تنظم المحتوى بشكل أفضل وتقدم المزيد من خيارات التخصيص. وخضعت لوحة معلومات أجهزة ألعاب "إكس بوكس ون" للعديد من التغييرات في السنوات الأخيرة، بما في ذلك تحديث تصميم "فلونت ديزاين" في عام 2017 ، وإعادة تصميم كبيرة في عام 2015 ، وتعديلات ركزت على السرعة.

وتعرضت لوحة معلومات أجهزة ألعاب "إكس بوكس ون" التي أجرت "مايكروسوفت" عدة تغييرات عليها، لانتقادات باعتبارها مربكة وفوضوية خاصة للمستخدمين الجدد، لكن يبدو أن التحسينات الأخيرة تقطع شوطًا طويلًا نحو تحسين هذا الوضع.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "مايكروسوفت" تعدّل واجهة لوحة معلومات أجهزة الألعاب "إكس بوكس"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22822

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
الأكثر مشاهدة
أحدث إعلانات الموبايل
      إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

      هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager